منوعات

تعملى إيه لو فستان فرحك اتأخر؟ إيريكا أندرسون استعانت بفستان والدتها.. صور

هل خطر فى بالك أن يغيب فستان زفافك لأى سبب يوم عرسك؟ من الممكن أن تكونى انزعجتِ بشدة من مجرد الفكرة الآن ولكن بعض الناس لا يرون فى الأمر أزمة وإنما أمرا عاديا لا يتطلب الحزن كالشابة الأمريكية إيريكا أندرسون، التى نجحت فى تغيير خطة العرس كاملة، من حفل زفاف شاطئى إلى تجمع صغير فى الفناء الخلفى لمنزلها، ومن فستان زفاف أنيق، إلى فستان زفاف والدتها بدلاً من الفستان الذى لم ينجز فى وقته.
العروس اندرسون
العروس أندرسون
تقول أندرسون لموقع Insider: “أردت أن يكون اليوم مميزًا، وليس مرهقًا، لذا سألت أمى وخطيبى عما إذا كان بإمكاننا تغيير كل شيء ونجرى حفل زفافنا فى الفناء الخلفى لدينا، وبالفعل اتفقنا لكن المفاجأة الأكبر الفستان لن يصل فى الوقت المناسب لهذا الحدث، وحتى لو وصل قبل الموعد، فلن يكون هناك وقت لإجراء التعديلات”.
أندرسون وزوجها في يوم الزفاف
أندرسون وزوجها في يوم الزفاف
وتشير أندرسون إلى أنها قبل بضعة أسابيع من العرس، سألت والدتها عن فستان زفافها، الذى اشترته فى الستينيات، موضة أن الفستان زهرى و له مظهر عتيق كانت شائعة للغاية فى الستينيات، وأضافت: “اكتشفت أنه كان تحت منزلها فى صندوق تخزين، ذهبت للعثور عليه”.
أندرسون ووالدتها في حفل الزفاف
أندرسون ووالدتها في حفل الزفاف

 

الأباء أندرسون في حفل الزفاف
والدا أندرسون في حفل زفافهما
وتابعت أندرسون: “وقتها لم أكن أفكر فى ارتدائه فقط أردت رؤيته فقد كان مثاليا للغاية “، ولكن حين رأته خطرت ببالها الفكرة على الفور وتقول “بالفعل جربت الفستان فوجدت أنه مناسب يحتاج فقط لتعديلات بسيطة”. 
فستان زفاف الأم
فستان زفاف الأم
وتابعت: “أعيش على الاعتقاد بأن إرثنا هو الذكريات التى نتركها لعائلتنا، وليس الأشياء المادية، لذلك شعرت كأننى كرمت واحداً من أهم الناس فى حياتى، فى أهم يوم لى”.
أندرسون ووالدتها في حفل الزفاف
أندرسون ووالدتها في حفل الزفاف

 

أندرسون مع أولادها في حفل الزفاف
أندرسون مع أولادها في حفل الزفاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *