منوعات

حظك اليوم مع مصر تلاتين

مصرتلاتين /حسين الطنجير

برج الدلو
على الصعيد المهنى
أنت شخص مخلص محب لعملك، مما سوف يضعك فى مكانة كبيرة فى مكان العمل، ولكن احرص على الحضور فى المواعيد المطلوبة.

برج العذراء
على الصعيد المهنى
التزم بإتمام مهامك فى العمل على أكمل وجه، وسوف تحصل على ترقية كبيرة وزيادة فى المرتب، فمديرك يشعر بما تحاول بذله من مجهودات مستمرة.

برج السرطان
على الصعيد المهنى
حاول أن تجتهد الفترة القادمة وتبدع فى أفكارك حتى تستطيع إقناع رؤسائك فى العمل بوجهة نظرك، حتى تستطيع تحقيق المزيد من الإنجازات.

برج الجوزاء
على الصعيد المهني
لا تتسرع فى اتخاذ بعض القرارات وركز فى خطواتك القادمة حتى لا ترتكب الأخطاء السابقة، وتكسب ثقة زملائك ورؤسائك بالعمل.

برج العقرب
على الصعيد المهنى
أنت في حاجة إلى تقدير رؤسائك حتى تؤدى عملك بمزيد من الحماس، سيكون من الجيد التعامل معهم اليوم، علاقتك الجيدة بهم ستحفزك نحو تنفيذ مشروع كبير قيد التنفيذ، استخدم الفكاهة معهم قد تكون طريقة مريحة لمزيد من التقارب

برج الأسد
على الصعيد المهنى
أثناء العمل اتبع نهجا مفصلا، هذا هو الجانب الإيجابي الخاص بك، وفي نهاية هذا الأسبوع، سيساعدك نهجك في تحقيق مكاسب نقدية،  تجنب التلاعب وصدق في كل ما تفعله،  جودة عملك سوف تتحدث نيابة عنك بدلاً من كمية عملك،  يتم الترحيب بالنزاهة في أي موقف وسيأخذك خارج الحالة الصعبة.

برج الميزان
على الصعيد المهني
لا تعاتب الندل إن قام يوما بفعل مشين أساء إليك به، فالعتاب يفتح باب الود معه، فقط اكتفى بمقاطعتك له فهذا خير عقاب له خاصة أنك على وشك التعمق فى أصعب المهام والصغار هم أفضل الداعمين، لذا يرجى الاستماع لهم جيدا

برج الحوت
على الصعيد المهنى
توقفك عن عمل ما تحب لا يعنى نهاية الحياة، حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب وكن متفائلا حتى تتمكن من اتمام مهمتك الحالية، وستخبىء لك الايام مكافآة تسعد قلبك.

برج الحمل
على الصعيد المهنى
عليك أن تفخر بعملك الجيد والدقيق ولا تقلق من عدم تقدير رؤسائك فقريبًا سيحدث هذا وعلى الرغم من انه سيصاحبه مسؤوليات إضافية تلقى على عاتقك ولكنه سيكون أيضًا باب لتقدم كبير فى حياتك المهنية ولزيادة كبيرة فى دخلك أيضًا.

برج الجدى
على الصعيد المهنى
يبدو أنك مشغول عن حياتك المهنية بحياتك الشخصية بشكل كبير للغاية مما يجعلك مهمل لعملك بعض الشىء قد يتسبب ذلك لك فى بعض المشاكل حاول تجنب ذلك بتواصل مع زملاء عملك حتى إن كان عن طريق الهاتف.

برج الثور
على الصعيد المهنى
أنت جيد فى عملك وتحب عملك بشكل كبير ولكن هناك بعض الاضطربات التى من الممكن أن تواجها فى مكان عملك احرص على عدم اتخاذ اى قرارت فى الوقت الحالى تخص عملك وحاول تجاهل الأمور البسيطة فى عملك حتى لا تتفاقم المشاكل التى لا داعى لها.

برج القوس
على الصعيد المهنى
من المتوقع حدوث العديد من النجاحات فى مجال عملك بشكل كبير حاول الحفاظ على ذلك وسوف تحصل على مزيد من النجاح إذا قمت بوضع المزيد من الأفكار والخطط الجديدة على نفس الوضع.

((كذب المنجمون ولو صدفوا))

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *