المحافظات

فنادق الغردقة تحتفل بالفلنتاين وسط بهجه السياح

اسامة سعد

بدأت فنادق البحر الأحمر الاحتفال بالفلانتين منذ الصباح الباكر من خلال طقوس خاصة، كان أهمها تقديم الورود للنزلاء وتزيين الغرف باللوان الأحمر، فضلًا عن تهيئة أجواء شاعرية على أنغام الموسيقي الرومانسية.

وقال “سعيد العتيق” المدير التنفيءي لمنتجعات صن ريز السياحية، ايعتبر الفلانتين من المناسبات الهامة بالنسبة لإدارات الفنادق المختلفة، والتي تضعها علي قائمة أجندتها للاحتفال به، وإدخال البهجة علي النزلاء حيث حرصت على رسم قلوب من الورود الحمراء على الشواطئ، وكذلك حول حمامات السباحة وداخل الغرف، وتدل القلوب البيضاء التى تم صنعها بالثلج والزبدة على الصفاء، بينما القلوب الحمراء تدل على الحب والرومانسية .

وأشار الشيف “عصام عبد الصمد ” الشيف الغمومي بفندق صن ريز جاردن إلى أن وجبة العشاء تشمل مأكولات رومانسية، تم إعدادها خصيصاً للاحتفال بهذه المناسبة، يغلب عليها القلوب الحمراء تم وضعها بالمأكولات وصنعها من سوشي السلمون ولحوم متنوعة، بجانب شوربة أسبارجوز بالكريمة، وتمثل الفراولة الفاكهة الأولى في الاحتفال بعيد الحب، كما حرصنا علي تقديم أنواع اخري من المؤكولات المختلفة من الاكلات الألمانية والإنجليزية من سلطات وتشكيلات من السوشي والأسماك و اللحوم المشوية والدجاج المشوي الطازج ويقوم قسم الحلوانى بتقديم انواع مختلفه من التورت والملفيهات وترت التفاح.

وقال “خالد الصغير” المدير التنفيذي للتغذيه والمشروبات بفندق صن ريز جاردن، السياحي بالغردقة إن المطعم في هذا اليوم يحمل شكلا جديدا، ويغلب عليه الستائر والديكور الأحمر، بالإضافة إلى تخصيص عشاء رومانسي للعشاق، وتوفير مكان هادئ على أنغام الموسيقى الرومانسية. وأضاف أنه في نهاية اليوم يتم عمل حفل رومانسي بمشاركة جميع السائحين ويشمل شو ورقص وفقرات متنوعة ومسابقات خاصة للمتزوجين والعشاق.

وقال ” احمد عبدالعظيم ” مدير قطاع الغرف بفندق صن ريز مملوك انهحرصت إدارة الفنادق على تزيين غرف النزلاء والمطاعم الداخلية بالورود الحمراء وهدايا للسائحين كما تم تقديم المشروبات والأطعمة المستخدم فيها الخضروات والفاكهة ذات اللون الأحمر وقام العاملين بالفنادق بتوزيع الورود الحمراء عل النزلاء مرددين هابي فلانتين داي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *