المجتمع

قريباً مؤتمر حواء العرب في نسخته الثانية

 

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة و يوم المرأة المصرية وبمناسبة الإحتفالات بيوم الأم، تقيم مؤسسة حواء العرب للتنمية والرعاية مؤتمر حواء العرب في نسخته الثانية بعد النجاح منقطع النظير في النسخة الأولى” حواء العرب شريكة حياة في بناء الإنسان”
سيقام المؤتمر في هذه النسخة حاملاً شعار ” صحة – تنمية- سياحه – استثمار” وسيكون على مدار يومين بتاريخ 15-16 مارس 2020 في فندق المريديان الهرم.
يهدف المؤتمر هذه السنة إلى عمل توافق بين الرجل والمرأة بحيث ينشؤون جيل سوى ولتوعية وتثقيف المرأة صحياً وثقافياً وصحياً واجتماعياً ودينياً وكيفية التعامل مع أطفالها بشكل سليم وماهية المواجهه الصحيحة وكيفية حل مشاكل الأطفال الاسوياء وذوي الإحتياجات الخاصة على حد سواء. وتشجيع الوالدين على الاستثمار في بناء مستقبل أبنائهم. وعمل برامج زيارات ورحلات سياحية تثقيفية لتنشيط البنية لدى الشباب. ودعم المرأة العائلة لأسرتها ببرامج حرفيه.
و من أبرز نقاط المحاور في المؤتمر
إختيار الأزواج لبعضهم البعض. كيفية التفاهم وحل الخلافات الزوجية. توعية الأمهات بمشاكل الابناء”نوعاً – سناً- إعاقياً”. سبل توعية المرأة ثقافياً، صحياً، اجتماعياً ودينياً. وأهمية اكتشاف الأبوين لمواهب أبنائهم وأطفالهم وطرق استثمارها.
وقد اهتمت إدارة المؤتمر برئاسة الدكتورة سهير الشيخ ومديرها التنفيذي الاستاذه شوهندا عادل ومنسقها العام المستشار ممدوح سلطان والمنسق لدول الخليج الاستاذ فهد المطيري ومستشارها الإعلامي د. محمد عامر بكافة السبل التي تعين المشتركين لأخذ أكبر قدر من الفائدة المرجوه من المؤتمر.

للتسجيل والاستفسار
المنسق الإعلامي لدول الخليج
ألاستاذ/ فهد المطيري
٠٠٩٦٦٥٠٤٢٣٢٥٣٢

Facebook Comments Box

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى