المحافظات

” المدثر ” تنظم حملة التبرع بالدم لموظفيها بالتعاون مع مؤسسة تراحم

كتب– حنيدق حسنين
تاكدا منها على دعم محور الصحة محورا اساسيا للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية، ولنشر ثقافة ” التبرع بالدم ” بين موظفيها، نظمت شركة المدثر للخرسانة الجاهزة بدمياط حملة للتبرع بالدم فى مقرها الرئيسي الكائن فى منطقة كفر البطيخ الطريق الدولى لميناء دمياط، شارك فيها معظم موظفي. الشركة.
وهدفت الحملة التى نظمتها مؤسسة تراحم للاعمال الخيرية تحت عنوان ” تراحم– معا لحياة افضل ” وشركة المدثر للخرسانة الجاهزة بدمياط مع كوادر البنك الاقليمى للدم بدمياط لمدار يوم كامل الى مساعدة المرضي الذى يحتاجون الدم عبر المساهمة في تعزيز مخزون البنك الاقليمى للدم بدمياط، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين موظفي شركة المدثر بدمياط والتوعية بفواءدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.
وفى هذا السياق، اثني رئيس مجلس إدارة شركة المدثر المحاسب محمد على ابو حجازي على تفاعل موظفي الشركة مع مؤسسة تراحم للاعمال الخيرية والبنك الاقليمى للدم بدمياط ومبادرتهم الرائده الزاخرة بالعمل الانساني، متنميا ان تستمر تلك الدعوة الانسانية.
واوضح ابو حجازي ان الحملة للتبرع بالدم تأتي في سياق الخطة الاستراتيجية التي تحث على تعزيز الدور المجتمعي بين شركة المدثر بدمياط وخدمة الوطن الغالي، متنميا ان تحذو باقي الشركات فى حث موظفيها التبرع بالدم لسد حاجة النقص فى البنك الاقليمى للدم بدمياط.
وأضاف ابو حجازي قائلا ، ان حملة التبرع بالدم جزء من مفهوم المسؤولية الاجتماعية لشركة المدثر وكافة فروعها بمختلف محافظات مصر، كما تحرص شركة المدثر دائما على المشاركة الفعالة فى مختلف المبادرات الانسانية التى تهدف الى خدمة المجتمع المصرى وخاصة المجتمع الدمياطى بشكل عام والمساهمة بشكل خاص في نشر الوعي الصحي، حيث أن حملة التبرع بالدم تعد من الأمور التطوعية الانسانيه، كما أننا سنواصل المشاركة فى مثل هذة الأنشطة المتعلقة بالصحة بالتعاون مع مؤسسة تراحم للاعمال الخيرية والبنك الاقليمى للدم بدمياط بأعتبار هذه الحملة انطلاقا لمسؤوليتنا الاجتماعية اتجاه المجتمع المصرى وخاصة المجتمع الدمياطى.
من جهه اخرى قالت رئيس مجلس أمناء مؤسسة تراحم للاعمال الخيرية السيدة سماح معين فرح، ان حملة التبرع بالدم بشركة المدثر للخرسانة الجاهزة بدمياط لاقت اقبالا كبيرا من كافة المستويات الادارية بالشركة وكان على رأس المتبرعين رئيس مجلس إدارة شركة المدثر المحاسب محمد على ابو حجازي مما كان له دافع قوى لموظفى الشركة بالتبرع بالدم، لتأمين الكميات الكافية والمأمونة من الدم ومكوناتة التي يحتاجها المرضى فى المستشفيات الحكومية والخاصة بدمياط.
وتوجهت فرح فى الوقت ذاته بالشكر الجزيل لكافة الطاقم الطبي المميز المبعوث من قبل البنك الاقليمى للدم بدمياط لتقديم العون لكافة المتبرعين، وعلى رأسهم الدكتورة هالة عيد مدير عام البنك الاقليمى للدم بدمياط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *