أخبار دولية

سكان ووهان بؤرة تفشى كورونا بالصين يودعون طواقم طبية بعد إنجاز مهمتهم.. فيديو

هتف سكان مقاطعة ووهان الصينية بؤرة تفشى المرض، من شرفات المنازل لأفراد الطواقم الطبية الذين ذهبوا لدعم السكان في مكافحة الوباء وواجهوا معهم أصعب اللحظات، وذلك للتعبير عن امتنانهم، وبدأ العديد من الطواقم الطبية من مختلف المقاطعات الصينية للتوجه إلى هوبى لدعمها بعد ظهور المرض، وانسحبت الطواقم الطبية بعد إنجاز مهمتهما على أكمل وجه.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، منذ بدأت الصين بإحصاء إصابات بفيروس كورونا، في يناير الماضي، أعلنت بكين، أنّها لم تسجّل خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية أيّ إصابة جديدة “محلية المصدر” بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت سلطات الصحة الصينية، اليوم، الخميس، إصابة 34 حالة جديدة بفيروس كورونا، فيما لم تسجل ووهان أى إصابة جديدة اليوم لأول مرة منذ تفشى الفيروس، وارتفعت الحالات القادمة من الخارج بنسبة قياسية ، بتصدر الإصابات في العاصمة بكين.
وقالت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، إن الصين شهدت أمس، الأربعاء 34 حالة إصابة مؤكدة، أي أكثر من الضعف مقارنة بـ 13 حالة في اليوم السابق، من بين 34 إصابة مستوردة ، شكلت بكين 21 حالة ، وهو رقم قياسي يومي للمدينة.
وقالت هيئة الصحة في بيان اليوم، الخميس، إن هذا يرفع إجمالي عدد الحالات المؤكدة في البر الرئيسي الصيني حتى الآن إلى 80928 حالة، وصل عدد القتلى من تفشي المرض في الصين إلى 3245 حتى نهاية يوم الأربعاء، بزيادة ثمانية مقارنة باليوم السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *