الصحة

تعافت من كورونا لتسقط في فخ عصابة مراهقين..ممرضة أمريكية تروى معاناتها

أكدت ممرضة من كوينز شفيت مؤخرا من فيروس كورونا أنها تعرضت للاعتداء والسرقة من قبل مجموعة من الشباب أثناء توجهها إلى العمل في مستشفى مانهاتن، حسبما أكدت الشرطة.

 

وبحسب المسئولين ، كانت الممرضة قد خرجت للتو من محطة القطارات رقم 6 حوالي الساعة 10:30 مساءً. عندما ركض  عليها مجموعة كبيرة من الشباب واعتدوا عليها ، مما تسبب في سقوطها على الأرض، وفقا لصحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

 

وقالت مارثا توسكانو ، 60 سنة ، لصحيفة نيويورك بوست: “اعتقدت أنهم سيقتلونني ” ، مضيفة إن المهاجمين ضربوها على رأسها وعلى وجهها وسرقوا حقيبتها.

ووفقاً للممرضة والشرطة ، فإن المجموعة – حوالى 15 مراهقا ومراهقة- هربت مع الحقيبة عندما صرخ ثلاثة رجال كانوا فى سيارة  من أجل التوقف عند مشاهدة الهجوم ، وتوقف الرجال وساعدوا المرأة على قدميها وحاولوا مطاردة اللصوص العنيفين.

وبينما لم يتمكنوا من القبض عليهم ، قالت الشرطة إن ثلاثة من المهاجمين المزعومين اعتقلوا يوم الخميس ، بمن فيهم ديشاون هاريسون البالغ من العمر 19 عامًا وفتاتين في سن 14 و 15 عامًا فقط.

 

وأكدت شرطة نيويورك أن هاريسون متهم بالسطو من الدرجة الثانية ، مشيرة الى  أن جميع المشتبه بهم يعيشون في منزل جماعي قريب تديره إدارة خدمات الأطفال في نيويورك.

 

وقالت الممرضة للصحيفة إنها كانت عاطلة عن العمل بسبب إصابتها بكوفيد-19 لمدة أسبوعين واكتشفت الجمعة الماضية أنها حصلت على تصريح بالعودة إلى العمل. وقالت إن يومها الأول للعمل كان يوم الأحد ،وقالت الصحيفة إن الممرضة تلقت تدفقًا كبيرًا من الدعم من الأشخاص الذين صدمهم هجومها المروع – حيث سأل الكثيرون عما إذا كان بإمكانهم إرسال تبرعات لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *