أخبار الرياضة

برشلونة يتبرع بـ 248 ألف قناع لمكافحة فيروس كورونا

قدم نادى برشلونة الإسباني تبرعاً جديداً لدعم المستشفيات فى مكافحة فيروس كورونا المستجد “COVID 19“. ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، فإن نادى برشلونة تبرع بـ 248 ألف قناع و 8 آلاف زجاجة كحول للمستشفيات من أجل مكافحة فيروس كورونا. .

وأضافت الصحيفة، أن أساس التبرع هو شركة الإنترنت الصينية (تينسيت تكنولوجي ليميتيد)، شريكة نادى برشلونة، والتى سبق لها التبرع أيضًا بـ15000 قناع واقي في 14 أبريل الماضى.

وأوضحت أن هذا التبرع الجديد يعد جزءاً من التعاون الذي يقوم به نادي برشلونة مع شركائه الصينيين والمتعاونين في مواجهة حالة الطوارئ الصحية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

من جانب آخر، خضع الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني، لاختبار فيروس كورونا فى منزله قبل الانضمام إلى تدريبات البلوجرانا.

وكان عثمان ديمبيلي صاحب الـ22 عامًا قد خضع لعملية جراحية في فخذه الأيمن في فبراير بدولة فنلندا، وأُعلن أن موسمه انتهى على خلفية تشخيص غيابه ستة أشهر، لذلك استبدله البارسا في قائمة الفريق في الدوري الإسباني بالدنماركي مارتن برايثوايت.

ولم يجري ديمبيلي اختبارات فيروس كورونا يوم الأربعاء الماضي رفقة زملائه في برشلونة، والتي أشرف عليها رابطة الليجا، كونه غير مُسجل في المسابقة.

ذكرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن برشلونة قدم عثمان ديمبيلي لإجراء اختبار فيروس كورونا، وقد تم بالفعل، وينتظر ديمبيلي النتيجة لاستئناف خطة التعافي الفردية في مركز تدريبات الفريق.

وخاض برشلونة ثلاث جلسات تدريبية بعد انقطاع دام 56 يومًا بسبب فيروس كورونا، وكان أول تدريب يوم الجمعة الماضي.

جدير بالذكر أن ديمبيلي لعب 9 مباريات مع برشلونة منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *