أخبار الرياضة

تقارير: كاسيريس أحد نجوم فيورنتينا المصابين بفيروس كورونا

كشفت تقارير صحفية من أمريكا الجنوبية، أن الأوروجوياني مارتن كاسيريس واحدًا من لاعبي فيورنتينا التى أعلن مؤخرا إصابتهم بفيروس كورونا المستجد دون الكشف عن هويتهم، فيورنتنيا كان قد أعلن عن إصابة ثلاثة لاعبين وثلاثة من موظفي النادي بفيروس كورونا منذ ايام، خلال الفحص على اللاعبين قبل العودة إلى التدريبات، وقد تم عزلهم لمدة 14 يومًا وسيتم اختبارهم مرة أخرى، وفقًا لما ذكرته صحيفة El Pais الأوروجويانية، فإن أحد اللاعبين الذين أظهروا نتائج إيجابية بالفيروس المستجد هو نجم يوفنتوس السابق وظهير فيورنتينا ومنتخب أوروجواي مارتن كاسيريس.

ويبلغ كاسيريس من العمر 33 عاما ولا يعاني من أي أعراض، في الوقت الذي أكد فيه مدير عام فيورنتينا جو بارون اليوم عن جميع المصابين في طريقهم للتعافي.

وقال بارون: “لقد أصبح عدد المصابين حاليا خمسة ، لأن أحد الموظفين أصبح الآن سلبيًا، بالإضافة إلى ذلك ، كان اثنان من اللاعبين سلبيين في المسحة الأولى ، لذلك نحن في انتظار نتيجة الاختبار الثاني غدًا.”

وتخضع جميع أندية الدوري الإيطالي، خلال الفترة الحالية إلى اختبارات فيروس كورونا، فى ظل إجراءات العودة إلى التدريبات، من أجل التأكد من سلامة اللاعبين قبل عودة المنافسات.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *