المحافظات

عمرها شهران فقط..الطفلة ماسة تنتصر على كورونا بمستشفى قها للحجر الصحى (صور)

أعلن مستشفى قها المركزى لعزل مرضى فيروس كورونا تعافى أصغر طفلة عمرها شهرين فقط، وتدعى “ماسة” وشقيقتها “ميرال” عمرها عامين بصحبة والدتهما وجدتهما، وذلك بالمدينة الشبابية بسرس الليان، وقد احتجزت الأسرة فى مستشفى قها للحجر الصحى وتلقوا العلاج والرعاية اللازمة حتى تعافت الأم، ولكنها أصرت على الاستمرار مع بناتها حتى الشفاء التام لهم وتم تحويلهم نظرا لاستقرار الحالة واحتياجهم لمتابعة التحاليل فقط، وتأكد خروج هذه الأسرة الشجاعة وتعافيها.

وكان أعلن مستشفى قها المركزى لعزل مرضى فيروس كورونا، اليوم، عن تعافى 8 حالات جديدة من الفيروس بينهم طبيبة واثنين من هيئة التمريض وذلك بعد تأكد سلبية تحاليلهم مرتين متتاليتين، ليرتفع إجمالى عدد المتعافين من المستشفى إلى 165متعافيا.

وأكدت الدكتوره سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها فى محافظة القليوبية أن الحالات التى تقرر خروجها تم عمل مسحتين متتاليين أثبتت سلبية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة، وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، مشيرة إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 165 متعافيا.

وأشارت  إلى أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته فى مقاومة الفيروس.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

FB_IMG_1589396694946
 

 

received_249892589592064_1
 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *