المحافظات

جولة ميدانية لنائب محافظ الفيوم بمركزى الفيوم وإطسا.. صور

قام الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم ، بجولة ميدانية بمركزى الفيوم وإطسا، للوقوف على أعمال التطهير بكافة المنشآت، والتأكد من التزام المواطنين والعاملين بالمؤسسات الحكومية بالإجراءات الوقائية، وتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء.

أوضح الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، بأن الجولة شملت تفقد البنك الزراعى بميدان السواقي، والمرور على فروع البريد بالمدينة، والمدرسة التجريبية لمتابعة صرف مساعدة العمالة غير المنتظمة، وتسليم الابحاث للطلاب، وكذا تفقد فرع بنك الاسكندرية والتوجية بتجهيز اماكن لاستقبال المواطنين، لافتاً الى فض سوق البارودية، وتفقد سوق مدخل قحافة بمدينة الفيوم.

وأضاف المتحدث الرسمى بأن الجولة شملت كذلك تفقد البنك الزراعى باطسا، وفرع بريد مركز اطسا، فضلاً عن المرور على إحدى المدارس لمتابعة تسليم الأبحاث للطلاب، كما تفقد نائب المحافظ موقف الغرق وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد سائق سيارة أجرة لزيادة عدد الركاب، وكذلك تفقد سوق إطسا العمومي.

جاء ذلك عقب إجتماعين لنائب محافظ الفيوم مع رئيسى الوحدة المحلية للفيوم وإطسا، بحضور رؤساء الوحدات المحلية القروية بالمركزين، حيث وجه نائب المحافظ بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، كما تم عقد لقاء مع القيادات الشعبية وعمد القرى والشخصيات العامة بمركز اطسا.

وجه نائب المحافظ بالعمل على فترتين صباحية ومسائية للتعقيم والتطهير وفض أى تجمعات، والتشديد على النظافة بشكل عام على مستوى المدينة والقرى بمركزى الفيوم وإطسا وخاصة امام المستشفيات.

وأشار نائب المحافظ إلى ضرورة الاستفادة والتواصل والتعاون مع الشخصيات المؤثرة فى التوعية المجتمعية، من الشخصيات العامة ومسئولى الجمعيات الأهلية، ورجال الأزهر والأوقاف والكنيسة، لحث المواطنين على الالتزام بالقرارات والإجراءات، وعدم اختراق أوقات الحظر، مشدداً على اتخاذ الاجراءات القانونية تجاة المخالفين.

 

IMG-20200514-WA0005
نائب محافظ الفيوم يتفقد تطبيق الاجراءات الوقائية 
IMG-20200514-WA0006
نائب محافظ الفيوم يتفقد تطبيق الاجراءات الوقائية

IMG-20200514-WA0007

نائب محافظ الفيوم يتفقد تطبيق الاجراءات الوقائية

IMG-20200514-WA0008

نائب محافظ الفيوم يتفقد تطبيق الاجراءات الوقائية 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *