المحافظات

صور.. تعافى أول حالة مصابة بكورونا داخل مستشفى الحميات فى بنى سويف

أعلنت إدارة مستشفى الحميات فى بنى سويف، برئاسة الدكتور وليد عبده، اليوم الخميس، خروج حالة لسيدة تعافت من إصابتها بفيروس كورونا، عقب تلقيها العلاج اللازم داخل المستشفى. 

وحسب بيان لمستشفى الحميات على صفحتها الرسمية فإن الحالة لسيدة تبلغ من العمر 67 عاما، وجرى احتجازها منذ قرابة 11 يوما عقب ثبوت نتائج التحاليل الخاصة بها ايجابياها لفيروس كورونا المستجد .

من جانبة أكد مصدر مسؤل داخل المستشفى أن السيدة خضعت لبروتوكول علاج وزارة الصحة المعمول به ، وجرى التأكد من شفائها من خلال سحب عينتين منها، وثبت نتائجمها سلبيتهما للفيروس وشفاء السيدة. 

وتابع المصدر: لدينا مريض آخر محتجز يخضع للبروتوكول العلاجى وتحسنت حالته، وخلال أيام قليلة سيخرج إلى منزله. 

وكان الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، قد أثنى على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه قد تم تشغيل مقر المدينة الجامعية ببنى سويف شرق النيل، اعتبارا من 4 مايو الجارى “لاستقبال الحالات الايجابية لفيروس كورونا المستجد المستقرة حالتها لحين التعافى التام والخروج،وذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين وزارتى الصحة والسكان والتعليم العالى لتشغيل المدن الجامعية لاستقبال الحالات الثابت ايجابيتها لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19وحالتها مستقرة ولا تحتاج لدخول المستشفيات

 تعافى أول حالة مصابة بكورونا (1)
تعافى أول حالة مصابة بكورونا (1)

 

 تعافى أول حالة مصابة بكورونا (2)
تعافى أول حالة مصابة بكورونا (2)

 

 تعافى أول حالة مصابة بكورونا (3)
تعافى أول حالة مصابة بكورونا (3)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *