أخبار الرياضة

6 دوريات أوروبية تسير على خطى ألمانيا وتعلن الاستئناف

تعود منافسات الدوري الألمانى من جديد، بداية من يوم 16 مايو الحالى، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بعدما أعلنت رابطة البوندزليجا عن استكمال الموسم الحالى، وتوقفت منافسات الدوري الإلمانى، بعد نهاية مباريات الجولة الـ25، فى منتصف شهر مارس الماضى، ولكنها ستعود عجلة البوندزليجا للدوران من جديد، بداية من يوم 16 مايو الجارى.
 
وفتح الدوري الألمانى الباب أمام عودة الدوريات الكبرى، حيث بدأت الاتحادات الوطنية وروابط تنظيم البطولات اتخاذ قرارات مماثلة باستئناف النشاط.
 
لمعرفة الدوريات التى تسير على خطى البوندزليجا وأعلنت العودة ، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا
 
ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.
 
ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الرابطة أعدت وثيقة داخلية تضمن العديد من التعليمات والمحظورات خلال المباريات على رأسها تفادي المصافحة باليد أو العناق أو البصق داخل الملعب.
 
أشارت الصحيفة إلى أنه لن يتمَ الاستعانة بالأطفال الذين يدخلون مع اللاعبين قبل بداية المباريات، ولن يتمَ التقاط صور تذكارية، كما لن تدخل الفرق إلى الملعب من النفق في التوقيت نفسه، فضلا عن يفرض على جميع المتواجدين في مقاعدِ البدلاء ارتداء الكمامات وتركُ مقعد خال بين كل شخص وآخر.
 
وتوقفت الدوريات الأوروبية بشكل جماعي منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم وإصابته للكثيرين بمن فيهم العاملين في المجال الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *