المحافظات

تعافى 181 حالة من فيروس كورونا بمستشفى العزل في ملوى

ارتفع عدد الحالات التى تحولت نتائجها من ايجابية الى سلبية وتم شفاؤها تماما، وخرجت من  مستشفى العزل بملوى إلى  181 مصابا من فيروس كورونا المستجد كوفيد “19” منذ افتتاح مستشفي عزل ملوي، ووفاة 15 مريضا، وتحويل 60 إلي مدن جامعية.

 

وقال مصدر إن  65 مصابا من أبناء المنيا فقط دخلوا المستشفي منذ تشغيلها في 3 أبريل الماضي، معظمهم تماثل للشفاء، والحالات التي تتلقي علاج حاليا داخل المستشفي يبلغ عددها 120 مريضا من محافظات:المنيا، بني سويف، الفيوم، قنا.

 

وقد تم افتتاح المستشفى فى شهر  أبريل الماضي بشكل استثنائى، لاستقبال وعلاج حالات فيروس كورونا من جميع أنحاء الجمهورية، فى إطار الخطة الاستباقية التى وضعتها وزارة الصحة والسكان لمواجهة الفيروس، وتبلغ سعتها ١٣٤ سرير منهم ١٠٩ داخلي و٢٥ عناية مركزة.

 

ووجه محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، في وقت سابق الشكر والتحية للفرق الطبية والإدارية، داخل المستشفى، متمنيا لهم المرور بالوطن من هذه الأزمة، وأكد على تقديم كافة أوجه الدعم للفريق الطبي، مشددا أن الوطن بأكمله يقدر الدور العظيم الذي يقوم به جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض، وأكد على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة في الفترة الراهنة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *