أخبار مصر

برلماني يطالب بإعادة المواليد المحذوفين لبطاقات التموين

(مصراوي):

تقدم النائب محمد فؤاد، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء، ووزير التموين ووزير الإنتاج الحربي، بشأن نظام تسجيل المواليد في بطاقات التموين.

وأوضح فؤاد، أنه تلقى العديد من شكاوى المواطنين بسبب تأخر إضافة المواليد المحذوفين من بطاقات التموين بعد قبول طلب التعديل والإضافة، فهناك العديد من المواطنين فوجئوا عند صرف السلع التموينية بحذف بعض المواليد من على بطاقات التموين دون سبب واضح.

واستكمل فؤاد، وعند توجههم إلى إدارات التموين لمعرفة السبب علموا أن سبب الحذف تقني من قبل النظام الخاص بصرف التموين، فقاموا بعمل تظلمات وطلبات تعديل لإضافة هؤلاء المواليد المحذوفين بسبب المشكلة التقنية، وبالفعل تم قبول طلبات التعديل الخاصة بهم، إلا أنه وإلى وقتنا هذا لم يتم تفعيل هذه الطلبات على السيستم الخاص بصرف التموين.

وأوضح فؤاد، أنه هذا الأمر تسبب فى حرمان المحذوفين من صرف نقاط التموين، لافتًا إلى أنه نظرًا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن في ظل الوضع الراهن، وسعي الدولة لتخفيف الآثار الإقتصادية لهذه الأزمة على المواطن، ما يتطلب سرعة النظر في وضع هؤلاء الأسر الذين فقدوا بعض المواليد من على بطاقاتهم التموينية وسرعة تفعيل طلبات الإضافة التي تمت الموافقة عليها.

برلماني يطالب بإعادة المواليد المحذوفين لبطاقات التموين

بطاقات تموينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *