المحافظات

وكيل “صحة الغربية” يتفقد مستشفى إبيار المركزى فى كفر الزيات .. صور

تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الأحد، مستشفى إبيار المركزى بمركز كفرالزيات، للاطلاع على مستجدات الغسيل الكلوى، ومتابعة التجديدات فى مختلف الأقسام بالمستشفى.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور هشام شيحة مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، والدكتورة فايزة راغب مدير الإدارة الصحية بكفرالزيات، والدكتورة غادة الجوهرى مدير المستشفى.

 

وتابع وكيل الوزارة سير جلسات الغسيل بوحدة الغسيل الكلوى، المخصصة لمرضى وحدة مستشفى كفرالزيات العام، التى تم تحويلها لحجر صحى منذ شهرين، والوقوف على مدى التغلب على المشكلات التى تواجه المرضى وجلسات الغسيل بالوحدة، وكذا تحديث وتجديد بعض الأقسام بالمستشفى، لرفع كفاءتها بما يعود بالنفع والصالح العام للمرضى.

 

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة في محافظة الغربية ، أعلن في بيان له أمس ، أن حالات الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا ارتفعت إلى 48 حالة مساء اليوم ، وخروجهم من العزل بالمدينة الجامعية بنين وبنات ، ومستشفى العزل بكفر الزيات .

 

وأكد “وكيل الوزارة” على ارتفاع نسبه الشفاء الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا ، ليصل إلى  أكثر  من  60 من مصابين وفي انتظار عينه اخر لتأكد سلبية نتائجهم  وخروجهم من  العزل الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات وزارة الصحة.

 

ووجه الدكتور توفيق المنشاوي والدكتور هشام البنداري  مديري العزل الصحي بالمدينة الجامعية، الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبى والتمريض والفنيين  والعاملين  على هذا المجهود المميز ، مؤكدا  على دورهم الكبير كأبطال فى مواجهة الفيروس.

 

وأشار الدكتور أحمد البرعي مدير مستشفي كفر الزيات إلى تحسن عدد كبير من مصابين كفر الزيات ، وذلك بعد تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم وتقديم رعاية صحيه كاملة وسيتم تحويلهم إلى المدينة الجامعية خلال الفترة القادمة .

 

وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى إبيار المركزى فى كفر الزيات (1)
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى إبيار المركزى فى كفر الزيات 

 

وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى إبيار المركزى فى كفر الزيات (2)
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى إبيار المركزى فى كفر الزيات 

 

وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى إبيار المركزى فى كفر الزيات (3)
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى إبيار المركزى فى كفر الزيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *