أخبار مصر

جنوب الدلتا للكهرباء: إجراء 377 عملية شحن في أول يوم للعيد

كتب- محمد صلاح:

أكد المهندس محمد عبدالحكم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، استمرار تقديم الخدمات إلى عملاء الشركة خلال فترة إجازة عيد الفطر .

وصرح عبدالحكم، وفق بيان، اليوم الاثنين، بأنه تم إجراء 377 عملية شحن خلال أول أيام عيد الفطر، مؤكدا استمرار تقديم كافة خدمات الشحن بفروع الشركة خلال فترة عيد الفطر، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجه فيروس كورونا للحفاظ على صحة العاملين والعملاء.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات وتعليمات المهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، بضرورة استمرار تقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين المتعلقة بشحن العدادات مسبقة الدفع .

وشدد على استمرار تقديم خدمة شحن العدادات مسبوقة الدفع بمراكز الشحن التابعهة للشركة، حيث وجه بالعمل على إنهاء جميع الخدمات للعملاء في أسرع وقت وتأكد من جاهزية فرق الطوائ بالشركة لإنهاء أي أعطال قد تحدث خلال فترة إجازة عيد الفطر .

كما توجه رئيس الشركة بكلمة شكر وتقدير لكافة العاملين الذين يعملون خلال فترة اجازة عيد الفطر وحرصهم على استمرار تقديم الخدمات للعملاء أو انهاء أى أعطال قد تحدث: كما عاهدتكم دائما رجال في كل وقت ومكان أنتم أساس رفعة الشركة وأساس تقدمها حفظكم الله جميعًا لشركتكم الحبيبة ومصركم الغالية.

جنوب الدلتا للكهرباء: إجراء 377 عملية شحن في أول يوم للعيد

تقديم الخدمات الى عملاء الشركة خلال فترة اجازة عيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *