المحافظات

عامل نظافة بالشرقية يعيد 45 ألف جنيه لصاحبها بعد العثور عليها بصندوق قمامة

 
ضرب “عبدالله عبد الكريم عبدالله” عامل بجهاز النظافة برئاسة مركز ومدينة الزقازيق محافظة الشرقية، مثالاً يحتذى به فى الشرف والأمانة، بعدما أعاد العامل البسيط مبلغ 45 ألف جنيه لصاحبها المواطن “محمد الضوى” تاجر مواد غذائية والذى فُقد المبلغ منه عندما تركه بصندوق القمامة بطريق الخطأ.
 
العامل البسيط والذى كان مكلفًا بأعمال النظافة فى محيط نزلة كوبرى الزراعة طريق الشوبك،  عثر على مبلغ مالى ملقى فى صندوق القمامة بنزلة كوبرى الزراعة طريق الشوبك.
 
وحفظ عامل النظافة الأمين المبلغ فى طيات ملابسه وأسرع إلى رئاسة مركز ومدينة الزقازيق جهة عمله المباشرة ، لتسليم المبلغ لرئيس مركز ومدينة الزقازيق،المحاسب نبيل فاروق عبد الحليم، وذلك للوصول لصاحبه وتسليمه المبلغ، لم يفكر العامل فى إخفاء المبلغ أو الحصول عليه لنفسه لكنه كان حريصًا على البحث عن صاحبه وتسليمه له، سعيًا إلى رضا من الله عليه.
 
وتم تسليم المبلغ للمواطن وتكريم العامل من قبل رئيس المركز نبيل فاروق بمكتبه ،بإشراف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وابدى رئيس المدينة عن كامل سعادتة لامانة هذا العامل وانه مثال وقدوة لجميع افراد منظومة العمل وانه مثال للامانه والشرف يحتذى به.
 
 
 
 
IMG-20200526-WA0149
 
 
IMG-20200526-WA0150

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *