أخبار الرياضة

ليفاندوفسكى يسعى لضم فورتونا دوسلدورف إلى ضحاياه فى الدورى الألمانى

يسعى النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، إلى ضم فريق فورتونا دوسلدورف، إلى قائمة ضحاياه في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الألماني التي تم استئنافها مؤخرا وسط إجراءات صحية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بين اللاعبين والأجهزة الفنية والحكام.

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن فورتونا دوسلدورف هو الفريق الوحيد بين فرق البوندزليجا فى الموسم الحالى الذي لم ينجح روبيرت ليفاندوفسكي في زيارة شباكه من قبل.

أضاف الموقع أن ليفاندوفسكى شارك فى 5 مباريات سابقة ضد فريق فورتونا دوسلدورف  فشل خلالها في تسجيل أي هدف.

أشار الموقع إلى أن مباراة الدور الأول كانت الأولى التي لا يسجل فيها المهاجم البولندي هدفًا واحدًا على الأقل بعد 11 مباراة متتالية زار فيها شباك المنافسين.

ويعتلى النجم البولندى بروبرت ليفاندوفسكى، قائمة هدافى الدوري الألمانى هذا الموسم، برصيد 27 هدفا خلال 26 مباراة شارك فيها حتى الآن.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن ليفاندوفسكى للعام الخامس على التوالى، ينجح فى تسجيل 40 هدفا أو أكثر، منذ موسم 2015 – 2016، الذى سجل فيه 42، ثم 43 هدفا خلال موسم 2017 – 2017، 41 هدفا فى موسم 2017 – 2018، و 40 هدفا فى الموسم الماضى، و41 هدف حتى الآن في 36 مباراة هذا الموسم.

يذكر أن بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم ويقترب من التتويج باللقب الثامن على التوالى حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة فى المركز الأول ويوسع الفارق إلى 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *