أخبار الرياضة

شبانه فى لايف “اليوم السابع”: الرياضة وصلت لأسوأ مراحل “التدني” والإعلام الأهلاوي “بيندب”

انتقد الإعلامي محمد شبانه فى لايف ” اليوم السابع ” ما يحدث فى الإعلام الرياضى من تراشق مؤكداً أن الرياضة وصلت لأسوأ مراحلها من التدني الأخلاقي ، قائلا :”لم أري مثل هذا التدني من أكثر من 35 سنة طوال عملي بالمجال الرياضى، وهذا ليس دور الإعلام فالإعلام دوره أهم وأكبر و أشمل من الخناقات التى يشهدها الوسط الإعلامي الرياضى حالياً.

لمتابعة لايف شبانه بالكامل

 

أضاف شبانه عبر برنامج ” مع شبانه ” على صفحات ” اليوم السابع ” : الإعلام الرياضى مؤثر على التربية وهناك الملايين تتابع الرياضة و كرة القدم عن طريق الإعلام ، و أؤكد أن الكثير من الأهلاوية و الزملكاوية المحترمين يرفضون هذا التراشق والمستوى المنحدر.

تابع محمد شبانه عبر لايف ” اليوم السابع ” : “النادي الأهلي كبير وكبير بأخلاقه ، ولكن ما حدث من إعلام الأهلي كان أقرب ” للندب ” مثل الندب  على المقابر وهذا لا يحصل من الكبار ، والكبير لا يندب و لا يرد ، و التجاهل هو أفضل حل لما يحدث من الإعلام الأهلاوي و الزملكاوي.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه “مع شبانة” على صفحة “اليوم السابع” 3 أيام أسبوعيا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *