أخبار الرياضة

شاهد.. كل أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم

شهد أمس الجمعة إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استمرار منافسات كل من الدوري الإسبانى والألمانى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. التقرير التالى يستعرض أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم..

أهداف مباريات الدوري الاسباني

فالنسيا 1 – 1 ليفانتى

خطف فريق ليفانتى تعادلا قاتلا من ضيفه فريق فالنسيا، بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب “مستايا”، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، التى عادت منافساتها أول أمس الخميس، بلقاء إشبيلية وريال بيتيس، بعد غياب 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

انتظر فالنسيا حتى الدقيقة 89 من زمن المباراة ليسجل هدف التقدم، عن طريق مهاجمه رودريجو، ولكن نجح جونزالو ميليرو، فى إدراك هدف التعادل لفريق ليفانتى فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، عن طريق ركلة جزاء.

غرناطة 2 – 1 خيتافى

حقق فريق غرناطة فوزا ثمينا على ضيفه فريق خيتافى، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، التى عادت منافساتها أمس الخميس، بلقاء إشبيلية وريال بيتيس، بعد غياب 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. وأنهى خيتافى الشوط الأول من المباراة، بهدف سجله اللاعب دافيد تيمور، فى الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح فريق غرناطة فى قلب الطاولة على فريق خيتافى، ونجح فى تسجيل هدفين خلال 9 دقائق عن طريق لاعبه كارلوس فيرنانديز، فى الدقيقتين 70 و 79 من زمن المباراة.

أهداف مباريات الدوري الألمانى

هوفنهايم 0 – 2 لايبزيج

حقق فريق لايبزيج فوزا ثمينا على مضيفه فريق هوفنهايم، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب “راين نيكار أرينا”، فى افتتاح مباريات الجولة 31 من الدوري الألمانى لكرة القدم “بوندزليجا”، الذى أول دورى، بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف نشاطها بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وأنهى لايبزيج، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدفين، جاءوا خلال دقيقتين، عن طريق اللاعب الإسباني دانى أولمو، فى الدقيقتين 9 و 11 من زمن اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *