أخبار الرياضة

رئيس الطائرة: عودة النشاط قرار إيجابى.. ونراعي تطبيق الإجراءات الاحترازية

يرى سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة أن الإعلان عن عودة النشاط تدريجيًا أمر إيجابى للتصدى إلى فيروس كورونا، مؤكدًا استعداد الاتحاد إلى عودة النشاط فى الوقت المحدد، وقال رئيس اللجنة المؤقتة للطائرة فى تصريح لـ “اليوم السابع” أن تطبيق الإجراءات الاحترازية فى التدريبات بمثابة الحكم فى نجاح خطة عودة النشاط واستكماله.
 
ويعد نشاط الكرة الطائرة من الإتحادات المتوسطة التلامس فى اللعب، حيث تم وضعه فى خطة عودة التدريبات 1 يوليو واستئناف النشاط 1 أغسطس.
 
وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه تم تقسيم الألعاب الرياضية في الخطة الكاملة التي وضعها مسئولو الوزارة لـ عودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة إلى ألعاب غير تلامسية تضم والتنس والدراجات والقوس والسهم ورفع الاثقال والرماية والجولف وألعاب القوى والشراع والفروسية، بالإضافة إلى ألعاب تلامسية وجماعية.
 
وأكد وزير الرياضة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بحضور أسامة هيكل وزير الإعلام أيضًا، أن لعبات الجمباز وتنس الطاولة والتنس الأرضي والريشة الطائرة السباحة واليد والسلة والتايكوندو والمصارعة والخماسي الحديث، ستعود للتدريب أول يوليو المقبل على أن تعود المنافسات والبطولات أول اغسطس لتلك الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *