أخبار الرياضة

بعد تبنيه قضية وجبات الأطفال بإنجلترا.. الريدز لـ راشفورد:” نرسل لك الحب من ليفربول”

وصف فريق ليفربول الإنجليزى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد بالقدوة ، بعد إجباره الحكومة البريطانية على التراجع عن إلغاء تقديم الوجبات الغذائية المجانية للعائلات الفقيرة خلال العطلة الصيفية، داخل المملكة المتحدة.

فريق ليفربول الإنجليزى، وجه التحية إلى راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً :”الأطفال الذين يحتاجون للوجبات المدرسية المجانية خلال العطلة الصيفية في إنجلترا سوف يحصلون عليها وذلك بفضل هذا القدوة.. نرسل لك الحب من ليفربول”.

وكان ووجه الدولى الشاب ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطابا رسميا إلى بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، بشأن الأطفال المحتاجين والذين يعانون من المجاعة بسبب جائحة كورونا.

ليفربول
ليفربول

 

وقالت شبكة سكاى سبورت الإنجليزية إن حكومة بريطانيا وافقت على إنفاق 120 مليون جنيه إسترلينى إضافية على الوجبات المدرسية المجانية خلال العطلة الصيفية للأطفال الذين يحتاجون إليها.

وأشارت الشبكة إلى أنه بعد حملة قام بها ماركوس راشفورد، وافقت الحكومة على تمديد مشروع قسيمة الوجبات المدرسية المجانية من خلال صندوق Covid Summer Food Fund.

كان ماركوس راشفورد قد نشر خطاب عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر حكى فيه كيف ساعدته “وجبات الحكومة المجانية لطلبة المدارس” على البقاء حيًا هو وأخوته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *