أخبار الرياضة

ماذا قدم طاهر محمد طاهر قبل انتقاله للأهلى؟.. فيديو

اقترب طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب،  من ارتداء الفانلة الحمراء، بعدما أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لضفوف الأهلى، فى ظل المفاوضات التى قطعها مسئولو الناديين للحصول على خدمات اللاعب تدعيم صفوف الفريق به فى الموسم الجديد.

ولفت طاهر أنظار مسئولى الأهلى بعد المستوى الذى قدمه خلال المباريات التى شارك بها مع فريقه، حيث شارك مع ذئاب الجبل قبل توقف النشاط فى 6 مباريات خلال الموسم سجل خلالها هدفا واحدا.

وصل إجمالى مباريات طاهر محمد طاهر مع الذئاب منذ بدء مسيرته الكروية إلى 86 مباراة، منها 78 ببطولة الدورى، و8 بكأس مصر، أحرز خلالها 11 هدفا، و صنع 9، وحصل على 15 إنذارا وطردين.

وظهر طاهر محمد طاهر مع المنتخب بقيادة خافيير اجيرى فى مباراة مصر وتونس بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والتى أقيمت نوفمبر 2018، وانتهت بفوز الفراعنة 3/2 .

فى 2017 تمت إعارته إلى نادى لوهافر الفرنسى، ولكنه عاد بعد رحلة احترافية قصيرة، ليكمل مسيرة التألق مع ذئاب الجبل، حتى أصبح الصفقة المنتظرة فى الأهلى

ويرغب الأهلى فى حسم صفقة طاهر محمد طاهر فى الأيام المقبلة، بعدما سبق وحصل النادى على توقيع اللاعب ليقترب الأخير من ارتداء القميص الأحمر فى الموسم المقبل بشكل قوى، وإن كانت الأمور لم تُحسم بعد مع إدارة المقاولون العرب التى ترغب فى ضم لاعب أو أكثر من الأهلى، وفى مقدمتهم باسم على ظهير أيمن الأحمر المُعار للجونة والذى انتقل للأهلى من المقاولون قبل عدة سنوات، لذا فلابد من التحدث مع فايلر المتواجد حالياً فى بلاده لقضاء إجازة لعدة أيام بشأن اللاعبين الذين يرغب المقاولون فى ضمهم.

على الصعيد ذاته، قال محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب إنه تلقى، على هامش الجلسة التى جمعته بمحمود الخطيب، عرضاً من الخطيب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يعد أول تواصل بشكل مباشر من إدارة الأهلى لضم اللاعب وأبدى رئيس الأهلى مرونة فى طلبه لضم اللاعب وتم الاتفاق على أن يتم دراسة العرض من كل جوانبه وفتح اتصال لمناقشة التفاصيل قبل إبداء الرأى النهائى خاصة أن الجلسة لم يكن معدا لها ان تشهد التفاوض حول طاهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *