أخبار الرياضة

سولشاير: نستحق نتيجة أفضل من التعادل أمام توتنهام.. وعودة بوجبا مهمة

يرى النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أنهم كانوا يستحقون تحقيق الفوز على توتنهام، بدلا من الخروج بنتيجة التعادل 1 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “توتنهام الجديد”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

قال سولشاير، فى تصريحات عقب نهاية المباراة،:”أشعر بخيبة أمل كبيرة، لعدم تحقيق الفوز على توتنهام، وحصد النقاط الثلاث، ولكن أداء اللاعبين أسعدنا كثيرا اليوم”.

أضاف مدرب اليونايتد، قائلا:”الجميع شاهد رغبة اللاعبين فى تحقيق الفوز، حتى عندما كنا متأخرين فى النتيجة، ولكن ما عدا أول 25 دقيقة من المباراة كنا بعيدين عن مستوانا”.

وأشاد النرويجى، بالنجم الفرنسي بول بوجبا، قائلا:”بوجبا أحد أفضل اللاعبين في العالم، ومن الرائع عودته فى هذا التوقيت، و نحن سعداء بذلك، وأظهر أن بإمكانه اللعب والمشاركة بجانب برونو فيرنانديز”.

ورفع مانشستر يونايتد، بعد تعادله مع توتنهام، رصيده للنقطة 46، فى المركز الخامس، كما أرتفع رصيد السبيرز، للنقطة 42، فى المركز الثامن، بينما يتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *