أخبار دولية

عمدة لندن يصدم البريطانيين: سنعيش عهدا جديدا من التقشف ما لم تدعمنا الحكومة

أكد صادق خان، عمدة لندن، أن جائحة كورونا تسببت في أزمة مالية للسلطات المحلية والإقليمية في أنحاء المملكة المتحدة، محذرا من الدخول في حالة تقشف خلال الأسابيع القليلة المقبلة إذا لم تدخل الحكومة وتفي بوعودها لدعمهم، لانعاش الاقتصاد بمزيد من الاستثمارات.

وقال عمدة لندن، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، اليوم الأربعاء، “يسبب Covid-19 تحديات مالية ضخمة للسلطات المحلية والإقليمية في جميع أنحاء المملكة المتحدة. سيكون هناك عهدا جديدا من التقشف في غضون أسابيع ما لم تفي الحكومة على وجه السرعة بوعدها بدعمنا. يحتاج الانتعاش إلى الاستثمار في جميع أنحاء المملكة المتحدة- وليس المزيد من التقشف”.

 

وفي وقت سابق، أفاد صادق خان، عمدة لندن، بأنه تم فتح بعض المتاجر في عاصمة المملكة المتحدة، وطالب السكان باستمرار اتخاذ الاجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات وحفظ مسافات التباعد الاجتماعي، وغرد عمدة لندن عبر حسابه بـ”تويتر”، قائلا: “يتم إعادة فتح بعض المتاجر غير الأساسية اليوم – هذه أخبار مرحب بها ولكن تذكروا COVID19 لا يزال موجودًا. يرجى ارتداء غطاء للوجه حيث يستحيل الاحتفاظ بمسافة آمنة عن الآخرين”.

 

وأكد صادق خان، أنه طوال هذه الأزمة ، كان سكان لندن يبحثون باستمرار عن بعضهم البعض. فذلك لا يمكنهم أن يتوقفوا الآن، قائلا: “يجب أن نفعل كل ما في وسعنا لحماية الأشخاص الذين نحبهم من خطورة عدوى COVID19“.

 

وكان قد جدد صادق خان، عمدة لندن، تحذيراته لمواطني العاصمة البريطانية، من عدم التهاون بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مؤكدًا أن المدينة البريطانية لاتزال تواجه تهديدًا من قبل الفيروس التاجى، ما يفرض على الجميع الالتزام بإجراءات وقواعد الإغلاق للحد من نمو المرض القاتل، الأمر الذى يوفر الحماية للملتزمين بالقواعد ومن حولهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *