التعليم

“زايد لتعليم اللغة العربية” لغير الناطقين باندونيسيا يحتفل بتخريج الدفعة الثانية

 

احتفل مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطفين بها فرع إندونيسيا بتخريج الدفعة الثانية 2020، من طلاب المركز بنظام التعليم عن بعد من خلال تقنية “فيديو كونفرانس”.

حضر الحفل من قيادات المنظمة العالمية لخريجى الازهر د. عبدالدايم نصير – أمين عام المنظمة، مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وأسامة ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، والمستشار أحمد عبدالهادى، نائباً عن سفير مصر فى إندونيسيا.
وحضر من الجانب الاندونيسى د. أديب عبدالصمد – نيابة عن وزير الشئون الدينية باندونيسيا و د. محمد زين المجد – رئيس فرع المنظمة باندونيسيا وقيادات المركز بالفرع من الجانبين المصرى والاندونيسى.

أشاد مستشار شيخ الازهر بالنجاح والسبق الذى حققه المركز من خلال استخدام نظام التعليم عن بعد ونجاح التجربة مما يعكس الدور الفعال للمنظمة والمركز فى خدمة الطلاب والتحاقهم بجامعة الأزهر رغم الظروف العالمية لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

تضمن الحفل كلمات الترحيب من القيادات وعدد من أنشطة الطلاب الدارسين بالمركز وادائهم باللغة العربية.

يأتى الحفل تقديرا للجهود المبذولة من جانب المركز فى تقديم الخدمات التعليمية للغة العربية لغير الناطقين بها عن بعد واستمراراً لمواصلة العملية التعليمية رغم انتشار جائحة كورونا وتوقف التعليم المباشر ليأتى التعليم عن بعد خلال تلك الفترة بمثابة الأمل الذى يسعى إليه الطلاب للالتحاق بجامعة الأزهر بالقاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *