أخبار الرياضة

خلافات قوية داخل غرفة خلع ملابس لاتسيو بعد الخسارة من ساسولو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن حدوث مشادات داخل غرفة خلع ملابس فريق لاتسيو، عقب الخسارة التى تلقاها أمام فريق ساسولو، اليوم السبت، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “أولمبيكو”، فى افتتاح مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لشبكة “ميديا ست” الإيطالية، فإن غرفة خلع ملابس فريق لاتسيو، شهدت مناوشات وخلافات حادة بين اللاعبين وبعضهم، بالإضافة إلى نقاش حاد بين المدافع اتشيربى، وطبيب الفريق إيفو بولسينى، حيث اتهمه اللاعب بالتقصير بسبب كثرة إصابات اللاعبين، خاصة بعد عودة المنافسات، بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

أضافت الشبكة الإيطالية، أن هناك نقاشات قوية، حدثت أيضا ما بين اللاعبين وبعضهم البعض، مع اتهامات بعدم بذل قصارى جهدهم خلال المباريات.

وتعد خسارة ساسولو، الثالثة على التوالى لفريق نسور العاصمة الإيطالية، بعد أن خسر أمام كلا من ميلان وليتشي، بنتيجة 3 – 0 و 2 – 1، على التوالى.

وتوقف رصيد لاتسيو، عند 68 نقطة فى المركز الثانى، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 75 نقطة، الذى يلعب حاليا مع فريق أتالانتا، بينما رفع ساسولو رصيده للنقطة 46 فى المركز الثامن، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

 

خلافات قوية داخل غرفة خلع ملابس لاتسيو بعد الخسارة من ساسولو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *