أخبار الرياضة

جوارديولا: نستحق الخسارة.. ونحتاج لرفع مستوانا قبل مواجهة ريال مدريد

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشتسر سيتي، أن فريقه لم يكن جيدا بما يكفى لتحقيق الفوز على أرسنال، فى اللقاء الذى انتهى بفوز الجانرز بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “ويمبلى”، فى الدور نصف النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى.

وقال جوارديولا عقب اللقاء: “لم نقدم أداء جيدا، لم نكن جاهزين بما فيه الكفاية وإن لم تكن كذلك فى هذا المستوى فسيتم معاقبتك، ندمنا الوحيد هو أننا لم نلعب الشوط الأول مثلما لعبنا فى الشوط الثاني ولهذا خسرنا اللقاء، الأمر لا يتطلب شخص عبقرى ليدرك بأن علينا رفع مستوانا قبل لقاء الريال”.

وتابع جوارديولا: “إن لم تقدم 90 دقيقة كاملة فى نصف نهائي الكأس، فهذه الخسائر تحدث، لم نقدم أداء جيدا، ولكننا بشر، المنافس قدم أداء أفضل”.

واختتم: “محبط؟ عامين منذ آخر خسارة فى الكأس؟ هذه الأمور تحدث، مسيرة لا تصدق ولكن من المحتمل خسارتك فى كرة القدم، الطريقة التي تلقينا بها الهزيمة هي ما أحزنتنا”.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدف احرزه المهاجم الجابونى بيير-إيمريك أوباميانج فى الدقيقة 19 بعد أن تابع بمهارة عرضية الإيفوارى نيكولاس بيبى، ليسجل اول أهدافه فى تاريخ مواجهاته أمام السيتى.

فى الشوط الثانى عاد أوباميانج مرة أخرى ويسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 71 بعد انفراد بحارس السيتى، البرازيلى إيدرسون ليضع الكرة بمهارة فى المرمى. وسيواجه أرسنال فى المباراة النهائية الفائز من مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسى، والتى تقام غدا الأحد.

جوارديولا: نستحق الخسارة.. ونحتاج لرفع مستوانا قبل مواجهة ريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى