أخبار الرياضة

ميلان ضد بولونيا.. الروسونيرى يتفوق 2-1 فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي

نجح فريق ميلان الإيطالى، في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه بولونيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

سجل هدفى الروسونيرى في الشوط الأول كل من: أليكسيس ساليمايكيرس وكالهانجولو في الدقيقتين 10 و24 من زمن المباراة، فيما أحرز تاكيهيرو تومياسو هدف بولونيا الوحيد في الدقيقة  44 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل ميلان ضد بولونيا، كالتالى: دوناروما في حراسة المرمى – كالابريا – كايير – رومانيولي – ثيو هيرنانديز – كيسي – بن ناصر – سايليمايكرس – ريبيتش – هاكان – زلاتان إبراهيموفيتش.

ويدخل ميلان لقاء الليلة وهو يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد بولونيا فى المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

ويسعى ميلان لتحقيق الفوز فى مواجهة الليلة، ومواصلة نتائجه الرائعة فى الفترة الأخيرة، حيث الفريق الفوز فى 5 مباريات وتتعادل فى اثنين بآخر 7 مواجهات خاضها فى الكالتشيو، وكان أبرزها الفوز على يوفنتوس 4-2، وعلى لاتسيو بثلاثية، والتعادل مع نابولى خارج أرضه 2-2.

ويرغب الروسونيرى فى إنهاء الموسم الحالى فى المركز السابع على أقل تقدير، من أجل ضمان المشاركة الموسم المقبل فى مسابقة الدورى الأوروبى، بعد أن ابتعدت تماما فرصة مشاركته فى دورى أبطال أوروبا، وذلك لتعويض إقصائه من يوروباليج هذا المومس بقرار من الاتحاد الأوروبى بسبب وجود مخالفات مالية.

ميلان ضد بولونيا.. الروسونيرى يتفوق 2-1 فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *