أخبار الرياضة

منافس الزمالك.. حارس الرجاء المغربى على أبواب نهضة بركان

كشفت تقارير صحفية أن نادى الرجاء المغربى سوف يفقد محمد أبو عميرة، حارس المرمى، بداية من الموسم الجديد بعد اتفاقه مع أحد أندية الدورى المغربى للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات، ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

وقالت صحيفة “المنتخب” المغربية، إن حارس الرجاء البيضاوى محمد بوعميرة أصبح قريبا من التوقيع لنادى نهضة بركان بعد اتفاق جرى بين الطرفين وأيضا بعد أن تعاقد الرجاء فى الميركاتو الشتوى مع حارس أولمبيك آسفى مروان بيساك.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد بوعميرة، الذى قدم مستويات جيدة مع الرجاء حتى وهو يلعب مباريات معدودة، يسعى لتغيير الأجواء والبحث عن مكان رسمى من شأنه أن يعيده إلى توهجه.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت إعادة المواجهة التى تجمع بين فريقى الدفاع الحسنى الجديدى والرجاء البيضاوي، ضمن مؤجل الجولة الـ 9 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكانت قضية الرجاء والعصبة الاحترافية قد أثارت ضجة كبيرة فى الأوساط الرياضية، فى ظل تشبث كل طرف بموقفه، إذ رفض الرجاء العودة من الجزائر لمواجهة الدفاع الجديدي، فيما رفضت العصبة تأجيل المباراة.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت اللجوء للقضاء، بسبب تسريب وثيقة رسمية بخصوص مباراة الدفاع الحسنى الجديدى والرجاء الرياضي، التى تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

منافس الزمالك.. حارس الرجاء المغربى على أبواب نهضة بركان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *