أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يقترب من ضم ناثان أكى مقابل 35 مليون إسترليني

اقترب نادى مانشستر سيتي، من تدعيم خط دفاعه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال التعاقد مع المدافع الهولندي ناثان أكى، لاعب فريق بورنموث، في صفقة سوف تصل قيمتها إلى 35 مليون إسترليني.

ذكرت صحيفة “جارديان” الإنجليزية، أن مانشستر سيتي، اقترب كثيرًا من الاتفاق على ضم المدافع الهولندي ناثان أكى، من بورنموث، في صفقة سوف تصل قيمتها إلى 35 مليون إسترليني.

أضافت الصحيفة، أن الإسباني بيب جوارديولا، يرغب في الحصول على خدمات المدافع الهولندي صاحب الـ25 عامًا، لتدعيم خطوطه الدفاعية في الموسم المقبل، بعد الأخطاء الدفاعية التي أرتكبها اللاعبين خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أكى، يرتبط بعقد مع بورنموث، حتى عام 2022، ولكن مسئولي ناديه سوف يسمحون برحيله، خاصة مع أقتراب الفريق من الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى “شامبيونشيب”.

وكان المدافع الهولندي، قد انضم لصفوف فريق بورنموث، فى صيف عام 2017، قادما من فريق تشيلسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون إسترليني، وخاض مع الفريق 120 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 11 هدفا.

ويحتل السيتي، المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 75 نقطة، متأخرا بفارق 18 نقطة عن ليفربول، بطل المسابقة وصاحب الصدارة برصيد 93 نقطة.    

 

مانشستر سيتي يقترب من ضم ناثان أكى مقابل 35 مليون إسترليني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *