أخبار الرياضة

يوفنتوس ضد لاتسيو.. شوط أول سلبى فى الدوري الإيطالي

حسم التعادل السلبى، الشوط الأول من لقاء يوفنتوس مع ضيفه فريق لاتسيو، الذى يجمع الفريقين حاليًا، على ملعب “أليانز ستاديوم”، في ختام منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

خرج المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، من التشكيل الاساسى ليوفنتوس، قبل انطلاق المباراة، بعد تعرضه لإصابة عضلية، خلال العمليات الإحمائية، ليدخل بدلا من مواطنه النجم باولو ديبالا.

كان يوفنتوس الأكثر سيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول، حيث كانت رأسية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 36، أخطر فرص الشوط الأول.  

ويسعى يوفنتوس، للعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الإيطالي، خلال مواجهة لاتسيو الليلة، بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال أخر 3 مباريات، خسر أمام ميلان، 4 – 2، وتعادل مع كلا من أتالانتا وساسولو، 2 – 2 و 3 – 3، على التوالي.

ويتصدر فريق اليوفى، جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إنتر ميلان، الصانى برصيد 72 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الرابع، برصيد 69 نقطة.

 

وبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: تشيزنى

الدفاع: ساندرو، بونوتشي، دى ليخت، كوادرادو

الوسط: رابيو، رامسي، بينتانكور

الهجوم: رونالدو، ديبالا، دوجلاس كوستا

 

في المقابل يخوض لاتسيو اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: ستراكوشا

الدفاع: باستوس، لويز فيليبى، أتشيربى

الوسط: لاتزارى، ميلينكوفيتش، كاتالدى، بارولو، أندرسون

الهجوم: كايسيدو، إيموبيلى 

 

يوفنتوس ضد لاتسيو.. شوط أول سلبى فى الدوري الإيطالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *