أخبار الرياضة

تعرف على أسماء لاعبى أتلتيكو مدريد المصابين بكورونا قبل مواجهة لايبزيج

كشفت تقارير صحفية عن أسماء لاعبى أتلتيكو مدريد الإسبانى اللذين تعرضا للإصابة بفيروس كوورنا الخطير أمس، وتم الإعلان من قبل النادى الإسبانى عبر الموقع الرسمى له.

وأعلن نادى اتلتيكو مدريد الإسبانى اكتشاف حالتى إصابة بفيروس كورونا، وذلك ضمن المسحة الطبية التى خضع لها اللاعبون والإداريون أمس، ويستعد أتلتيكو مدريد للسفر اليوم الاثنين إلى العاصمة البرتغالية لشبونة من أجل خوض مواجهة لايبزيج الألمانى مساء الخميس المقبل فى الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، وأكد النادى الإسبانى فى بيان على موقعه الرسمى، أن البعثة ستخضع قبل المغادرة إلى لشبونة غداً لاختبارات جديدة بعد ظهور حالتين إيجابيتين، ولم يفصح النادى المدريدى حول هوية المصابين إذا كانوا لاعبين أو ضمن طاقم التدريب أو إداريين.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن اللاعبين اللذين أصيبا بفيروس كورونا عقب إجراء الفحوصات على الفريق هما أنخيل كوريا وشيمي فيرساليكو.

وكان أتلتيكو مدريد قد تأهل للدور ربع النهائى لدورى الأبطال، بعدما أقصى ليفربول الإنجليزى حامل اللقب فى دور الـ 16 بمجموع المبارتين 4-2.

جدير بالذكر أن جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني تفاعلت مع أنباء إصابة 2 من أفراد الفريق بفيروس كورونا المستجد، وتمنى بعضهم أن يكون الفرنسي توماس ليمار واحدا من بين الاثنين المصابين، على أساس أن اللاعب لم يقدم المردود المنتظر منه منذ تعاقد الروخي بلانكوس معه قادما من موناكو الفرنسي، الأمر دفع جوليس كوندى لاعب إشبيلية للتعبير عن غضبه بسبب الحملة التي شنتها جماهير أتلتيكو مدريد على لاعبها، حيث خرج عبر حسابه بموقع “تويتر” وكتب: “هنالك الكثير من الرسائل عبارة عن أمنيات بأن يكون ليمار هو المصاب بكورونا بأتلتيكو مدريد.. في الحقيقة أنتم عبارة عن فضيحة القليل من الإحترام لأننا نتحدث عن حياة إنسات وليس مزحة”.

 
تغريدة كوندي لاعب اشبيلية
تغريدة كوندي لاعب اشبيلية

 

تعرف على أسماء لاعبى أتلتيكو مدريد المصابين بكورونا قبل مواجهة لايبزيج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *