أخبار الرياضة

فريق مكسيكى مغمور يعلن ضم كريستيانو رونالدو

أعلن نادى تلاكسكالا، الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة المكسيكى، التعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى فى مفاجأة لكل متابعى كرة القدم العالمية.
 
 
وأقال يوفنتوس الذي توج بالدوري الإيطالي بفارق نقطة عن إنتر ميلان، مدربه ماوريسيو ساري وعين الشاب أندريا بيرلو خلفاً له قبل أيام قليلة في محاولة لإعادة ترتيب الأوضاع.
 
وتحدثت الصحافة الفرنسية عن وجود مفاوضات بين خورخي مينديز، وكيل أعمال الدون البرتغالي، وإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن انتقال اللاعب إلى النادي.
 
ولم يسبق لرونالدو خوض أي تحدٍ خارج القارة الأوروبية، حيث لعب لفرق سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وحالياً اليوفي.
 
وأعلن يوفنتوس الإيطالي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، عن فوز كريستيانو رونالدو بجائزة لاعب العام داخل صفوف السيدة العجوز والتى تمنحها منظمة “Efootball PES 2021”. 
 
حصل البرتغالى كريستيانو رونالدو على جائزة لاعب العام فى يوفنتوس بعد حصوله على أكبر نسبة من تصويت الجماهير، نظراً لدوره الكبير فى حصول اليوفي على لقب الدوري الإيطالى للمرة التاسعة على التوالى.
 

فريق مكسيكى مغمور يعلن ضم كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *