أخبار الرياضة

دى ليخت يغيب عن يوفنتوس 3 أشهر بعد إجراء جراحة ناجحة فى الكتف

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى، اليوم الأربعاء، خضوع المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت، إلى عملية جراحية ناجحة فى الكتف، حيث انتظر اللاعب إلى نهاية الموسم الجارى 2019-2020 من أجل الخضوع للجراحة تحت إشراف الطبيب فولكر موشال، بعد أن ودع اليوفى منافسات دورى أبطال أوروبا الأسبوع الماضى على يد فريق أولمبيك ليون الفرنسى.

وذكر الموقع الرسمي لنادى يوفنتوس “خضع دي ليخت لجراحة اليوم في روما لتثبيت الكتف الأيمن والتي أجراها الطبيب فولكر موشال”.

ومن المقرر أن يغيب دى ليخت عن المشاركة فى المباريات لفترة تصل إلى 3 أشهر، حسب ما أعلن النادى الإيطالى على موقعه الرسمى.

وسيفتقد اليوفى مدافعه الهولندى حتى نهاية شهر نوفمبر على الأقل، من أجل العودة للمشاركة فى المباريات من جديد.

وكان الهولندي ليخت قد تعرض للإصابة بخلع في الكتف الأيمن في أواخر العام الماضي، وكان من المقرر أن يتم خضوعه لعملية جراحية لكن تم تأجيلها حتى نهاية الموسم، على الرغم من شعوره بألام متواصلة فى هذة المنطقة.

ومن المقرر أن يبدأ يوفنتوس الاستعداد للموسم الجديد قريبًا تحت قيادة مدربه الجديد أندريا بيرلو الذى تولى مسؤولية الفريق خلفًا لماوريسيو سارى التى تمت إقالته.

من ناحية أخرى، وضع نادي يوفنتوس الإيطالي، خطة للحفاظ على نجمه الأول بالفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو فى الموسم المقبل، بعدما انتشرت أنباء عن رغبته في الرحيل بعد الخروج مبكرًا من دوري أبطال أوروبا بسبب تراجع مستوى البيانكونيري بشكل كبير، فيما رجحت تقارير أخرى أن باريس سان جيرمان قد يستغل الموقف ويتعاقد معه للعب بجانب الثنائي الخطير كيليان مبابي ونيمار داسيلفا.

بعد إقصاء يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا وإقالة المدرب ماوريسيو ساري، وتعيين أندريا بيرلو بدلًا منه، ظهرت فكرة إحياء يوفنتوس من جديد في الصحافة الإيطالية، ونتيجة لذلك ، أصبح مستقبل اللاعب البرتغالي الدولي، الغير راضي بشكل واضح عن أداء فريقه أوروبيًا، موضع تساؤل مرة أخرى.

دى ليخت يغيب عن يوفنتوس 3 أشهر بعد إجراء جراحة ناجحة فى الكتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *