حوادث وجرائم

التصريح بدفن جثة عامل سقط من علو أثناء البناء بحى الكوثر فى سوهاج

صرحت النيابة بدفن جثة عامل بناء لقى مصرعه على إثر سقوطه أثناء قيامه بأعمال البناء بدائرة قسم حى الكوثر شرقى محافظة سوهاج، وذلك عقب اختلال توازنه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بسقوط عامل بناء أثناء العمل بدائرة قسم حى الكوثر وتم التعامل مع الواقعة ونقل الجثة للمستشفى .

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة حى الكوثر بوصول “أمين خ ر ج” 30 سنة عامل بناء ويقيم دائرة مركز المراغة إلى مستشفى أخميم المركزى” جثة هامدة ” ادعاء سقوط من علو.

 

بالانتقال والفحص وسؤال شقيقه “نبيل خ ر ج” 25 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، أقر بأنه أثناء قيامه وشقيقه المذكور بأعمال البناء بمصنع للأسمدة والكيماويات ملك “داوود ا د غ” 35 سنة ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، اختل توازنه وسقط أرضا من أعلي الطابق الثاني علوي، ما نتج عنه وفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة.

 

 

التصريح بدفن جثة عامل سقط من علو أثناء البناء بحى الكوثر فى سوهاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *