أخبار مصر

بالفيديو: المدارس الرياضية العسكرية.. مصنع أبطال مصر الأولمبيين

القوات المسلحة لراغبي الالتحاق بها: سنؤهلكم لرفع علم مصر
أصدرت وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، صباح اليوم، فيلماً تسجيلياً قصيراً من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة عن المدارس الرياضية العسكرية، التابعة لجهاز الرياضة للقوات المسلحة.

ووصف الفيلم، المدارس الرياضية العسكرية بأنها “مصنع الأبطال”؛ حيث تضم 6 قلاع رياضية ترعى الموهوبين، وتؤهل أبنائها ليصبحوا أبطالاً أوليمبيين.

وعدّد الفيلم التسجيلي القصير، الرعاية التي يحصل عليها الطلبة، ومنها رياضية، ودراسية، وطبية، وبيئة مثالية لصناعة البطل الأوليمبي.

وتضم المدارس الرياضية العسكرية، بحسب الفيلم، أكفأ المعلمين، وأرقى وسائل التعليم الحديثة وفق مناهج وزارة التربية والتعليم، فضلا عن أكفأ المدربين، والخبراء الرياضيين.

ويتوافر لدى المنضمين للمدارس الرياضية العسكرية، المنشآت الرياضية المختلفة في مجال لعبتهم، من ملاعب، وصالات، وحمامات سباحة، فضلا عن أكفأ برامج للتدريب الرياضي وفق أحدث النظم.

واختتم الفيلم التسجيلي، الحديث عن تلك المدارس، قائلاً: “معنا ستصبح بطلاً حقيقياً، وتزيد من رصيد مصر من الميداليات الأوليمبية والعالمية والدولية؛ لترفع علم مصر خفاقاً فى كبرى المحافل الرياضية”.

ودعت القوات المسلحة الراغبين في الالتحاق بتلك المدارس بزيارة الموقع الإلكتروني لها، أو مكاتب التنسيق بالمدارس الرياضية العسكرية، أو المستشار العسكري بالمحافظة، لسحب ملف التقدم، والتعرف على “شروط القبول”.

وتضم المدارس العسكرية الرياضية الألعاب الفردية الأوليمبية 14 لعبة والتي يمكن أن يحقق لاعبوها ميداليات أولمبية وتضم ألعاب “رفع الأثقال والمصارعة والملاكمة والتايكوندو وألعاب القوى والرماية والجودو”، وكذلك الرياضات التي يمكن أن يحقق لاعبوها ميداليات على المستوى الدولي والعالمي، وتضم ألعاب “الجمباز والسلاح والدراجات والكارتية والسباحة والكونغ فو والخماسى الحديث والترايثلون”.

ووصف الفيلم، المدارس الرياضية العسكرية بأنها “مصنع الأبطال”؛ حيث تضم 6 قلاع رياضية ترعى الموهوبين، وتؤهل أبنائها ليصبحوا أبطالاً أوليمبيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *