أخبار مصر

وزير الاتصالات: افتتاح مكتب التوثيق المميز خطوة مهمة

قال المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن افتتاح مكتب التوثيق المميز داخل أحد المراكز التجارية، اليوم الثلاثاء، علامة وضاءة ومتجلية، مشيرًا إلى أن الافتتاح يعكس التعاون المثمر الفعال بين وزارتي العدل والاتصالات.

وأضاف طلعت، خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، على هامش افتتاح المكتب، اليوم الثلاثاء، أن الافتتاح خطوة وثابة على طريق مصر الرقمية، قائلًا إن مكاتب التوثيق تقدم الخدمة المميكنة على أعلى مستوى للمواطنين.

من جانبه، أوضح المستشار عمر مروان، وزير العدل، أن المكتب يقدم خدمات غير معتادة للمواطنين قائمة على النظام الحديث، ومعاملات إلكترونية صرف، لافتًا إلى أن المواطن عليه أن يحجز في تطبيق «أرغب في عمل توكيل» ثم يطلب الخدمة.

وافتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمستشار عمر مروان وزير العدل، اليوم الثلاثاء، مكتب التوثيق المميز بالمركز التجاري “سيتي ستارز” بمدينة نصر والذي سيتم من خلاله تقديم خدمات التوثيق المميكنة للمواطنين بشكل متميز.

يأتي ذلك في إطار المشروع القومي لميكنة مكاتب التوثيق الذي يتم تنفيذه بالتعاون بين وزارتي العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وحرصًا على تطوير أساليب العمل للتيسير على المواطنين في المعاملات الحكومية.

وزارة الاتصالات - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *