أخبار مصر

المترو يعلن عن وظائف شاغرة للمحامين والمحاسبين خلال أيام

كشف مصدر بالهيئة القومية للأنفاق، عن حاجة الهيئة للتعاقد مع محامين ومحاسبين للعمل بالمترو، سيتم الإعلان عنها خلال أيام، لتغطية احتياجات الهيئة في بعض الأقسام.
وأوضح المصدر لـ”الشروق”، أنه سيتم الإعلان عن الوظائف الجديدة عقب غلق باب التقدم لوظائف المهندسين المقرر في 24 سبتمبر الجاري، والتي تشمل 227 وظيفة في 16 تخصصًا مختلفًا.
وأضاف المصدر أن من يقع عليهم الاختيار في الوظائف الجديدة سيحصلون على تدريب مسبق، ويتمتعون بتأمين اجتماعي عقب إتمام التعاقد السنوي الذي يجدد سنويًا.
وبدأت الهيئة القومية للأنفاق، أمس، الأحد، استقبال طلبات الالتحاق بـ227 وظيفة شاغرة للمهندسين في 16 تخصصًا مختلفًا، ويستمر التقدم حتى 24 سبتمبر الجاري؛ لتغطية احتياجات الهيئة في بعض الأقسام.
وأعلنت الهيئة، عن توفر وظائف لعدد من التخصصات هي مهندسين إشارات واتصالات، ومهندسين ميكانيا وميكاترونيك، ومهندسين كهرباء، ومهندسين كهرباء حاسبات، ومهندسين تصميم إنشائي ومدني، ومهندسين تنفيذيين، ومهندسين طرق وأعمال سكة، ومهندسين عمارة، ومهندسين تصميم معماري وبحوث، ومهندسين أبحاث تربة وطرق، وأخصائيين حصر ومستخلصات ومراقبة وجودة وتخطيط فني وعطاءات وعقود.
واشترطت الهيئة في المتقدمين للوظائف الجديدة أن يكون المتقدم حديث التخرج بتقدير جيد جدًا، ومقيم بالقاهرة الكبرى ولا يزيد عمره عن 26 سنة، مشيرة إلى أن المستندات المطلوبة تتمثل في ملء استمارة طلب التقدم للوظيفة، وصورة المؤهل وما يفيد بعضوية نقابة المهندسين، وصورة شهادة الميلاد مميكنة، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة الموقف من الخدمة العسكرية، وصورة الموقف من تأدية الخدمة العامة، وأصل نتيجة تحديد مستوى اللغة الإنجليزية، و3 صور شخصية.
وطالبت الهيئة المتقدمين بملئ استمارة طلب العمل مرفق بها المستندات المطلوبة، والتقدم بها باليد باسم رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأنفاق، بمقر الهيئة بميدان رمسيس كل أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت.

مترو الانفاق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *