أخبار مصر

بطلة واقعة قطار المنصورة: الركاب فضلوا ساكتين على إهانة مجند عشان 22 جنيه

قالت السيدة صفية أبو العزم، بطلة واقعة قطار المنصورة، إنها تدخلت في الواقعة التي أهين فيها مجند تابع للقوات المسلحة، لأنها لم تربِ أبناءها على الإهانة، موضحةً: «مرضاش لأولاد الناس الإهانة، وأيًا كان الإهانة دي متنفعش».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج «90 دقيقة»، الذي يعرض عبر شاشة «المحور»، مساء الخميس: «المفروض كله كان يتصرف كده، والموضوع مش كبير ولا يستاهل كل الضجة دي، إحنا كمصريين اتربينا على كده، إيه اللي حصل؟!، الشاب اتهان عشان 22 جنيه والركاب فضلوا ساكتين، ومحدش قال متشتمهوش ولا حد قال للكمسري كلمه بأسلوب كويس».

وتابعت، أن رجلاً كان يجلس خلفها وساندها في الأزمة، ونهى الكمسري عن التحدث إلى المجند بالطريقة غير اللائقة التي كان يتحدث بها، مستطردةً: «لكن كرامته كانت خط أحمر، ربنا يكثر من أمثاله، ومخفش ومتهزش وقاله نزلني، وتعامل بثبات انفعالي».

وأصدرت وزارة النقل، بياناً إعلامياً بشأن الفيديو المتداول لواقعة قطار رقم 948 المتجه من المنصورة-القاهرة يوم 9/9/2020.

وأكدت وزارة النقل، اعتذار وزير النقل وجميع العاملين في الوزارة عن قيام كمسارية القطار بالتجاوز في حق أحد ركاب القطار، مشددة على احترامها واحترام كافة العاملين في السكة الحديد لجمهور الركاب بوجه عام وكل أفراد القوات المسلحة الباسلة والشرطة على وجه الخصوص.

قطار - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *