أخبار الرياضة

ميار شريف تخطف الأضواء بعد ظهورها في رولان جاروس

خطفت ميار شريف الأضواء ونالت اهتمام الجماهير المصرية عبر موقع التواصل الإجتماعي حيث تصدرت التريند خلال ظهورها الأول لها بالدور الرئيسي لرولان جاروس أمام التشيكية كارولينا.

وودعت المصرية ميار شريف منافسات بطولة رولان جاروس – إحدى بطولات الأربع من سلسلة الجراند سلام الكبري- بعد الهزيمة أمام المصنفة الرابعة عالميا التشيكية كارولينا بليشكوفا بمجموعة مقابل مجموعتين.

وقدمت ميار شريف التي تعد أول مصرية تشارك في الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس، أداء قوي أمام كارولينا خلال المباراة، وظهرت بمستوى متميز، وبأداء قتالي.

ونشر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر عبر حسابه الرسمي على انستجرام صورة من المباراة، ليدعم فيها ميار خلال مواجهتها مع كارولينا.

وغرد الحساب الرسمي لبطولة رولان جاروس على تويتر بعد نهاية المباراة، قائلا: لم تكن مباراة سهلة لكارولينا، ونجت من مواجهة شاقة مع ميار شريف.

وأشاد محمد سراج عضو مجلس ادارة الأهلي عبر حسابه الرسمي على تويتر بما قدمته ميار قائلا: مباراة كبيرة من بنت مصر تتميز بالروح العالية والذكاء والإصرار لأخر لحظة بالمباراة.. مضيفا مستقبل كبير في إنتظارك إن شاء الله.. شرفتي مصر

وعلق الفنان المصري خالد النبوي على ما قدمته ميار قائلا: برافو ميار شريف.. مكسب كبير قادم بإذن الله.

وكتب الاعلامي عمرو أديب على حسابه الرسمي على تويتر : ميار شريف بنت مصر ضد الكسر، قدمت مباراة تنس ولا أروع في رولان جاروس، قوية عنيدة تتمتع بذكاء ومهارة ملحوظة، خسرت أمام مصنفى رقم اربعه في العالم.

مضيفا: ميار أمامها مستقبل عظيم يجب ان نهتم بها ونحقق لها كل احلامها.. انسوا الكورة شوية.بجد حاجة تشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *