أخبار دولية

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 148 خريجا من حملة الماجيستير من معهد الإنتاجية والجودة

 

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اليوم الجمعة بتخريج 148 خريجا يمثلون من الحاصلين علي ماجستير معهد الإنتاجية والجودة التابع الأكاديمية .
اقيم الحفل بحضور الأستاذ الدكتور / اسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ، الدكتور علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي ، الدكتور محمد عبد ربه عميد معهد الإنتاجية والجودة بالاكاديمية.
واعرب الاستاذ الدكتور / اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية عن سعادته بمشاركة الخريجين لحظات تخرجهم ،وقال : أود أن أعبر عن عميق التهانى للخريجين وأولياء أمورهم وذويهم في هذا اليوم الذى سيظل محفورا في ذاكرة الخريجين وذويهم .
وأشاد “عبد الغفار ” بالمستوى المتقدم لطلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري و إمكانياتهم المتميزة مما يعكس مدى تطور هذا الصرح العلمى العربي
وقال : سعادتى اليوم لا توصف وانا اشاهد الفرحة في اعين كل طالب وطالبة ، واوصي” عبد الغفار ” الطلاب بمواصلة طلب العلم النافع، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الاعمال الموكلة لهم في المستقبل .
واضاف ” عبد الغفار” قائلا ان الاكاديمية صرح شامخ من صروح العلم والمعرفة.
وقال : حققت الاكاديمية خطوات هامة نحو بناء منظومة تعليميه متطورة لتلبية الاحتياجات مع التطورات في النظام التعليمي مما يعكس التميز الذي تتسم به الاكاديميه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *