أخبار مصر

وزير السياحة والآثار يبحث آخر مستجدات الأعمال بالمتحف الكبير وموقعه الإلكتروني

بحث الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار مع قيادات المتحف المصري الكبير آخر مستجدات الأعمال بالمتحف وخطة سير العمل ونقل القطع الأثرية خلال الفترة المقبلة تمهيدا للافتتاح عام 2021.

جاء ذلك خلال اجتماعين مطولين عقدهما وزير السياحة والآثار، اليوم الثلاثاء، مع الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والدكتور الطيب عباس مساعد الوزير للشؤون الأثرية بالمتحف المصري الكبير، وبعض قيادات المتحف والشركة المنفذة لأنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمتحف.

ووجه العناني بالالتزام بإنهاء كافة الأعمال في المواعيد المحددة لها سلفا، وعرض القطع الأثرية بما يعمل على إثراء العرض المتحفي وجذب مختلف فئات الجمهور.

وتابع مع ممثلي شركة (ICT)، المعتمدة لتنفيذ أنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمتحف الكبير، آخر مستجدات الأعمال بالموقع الإلكتروني للمتحف، كما تم استعراض آخر ما توصلت إليه التصميات النهائية والمحتوى العلمي للقطع الأثرية به، والزيارات الافتراضية وأنظمة التأمين الخاصة بقاعات العرض المتحفي، وأنظمة حجز تذاكر الزيارة للمتحف.

كما وجه وزير السياحة والآثار بسرعة الانتهاء من التجهيزات المطلوبة لعمل هذه الأنظمة، استعداداً للافتتاح المرتقب للمتحف، فضلا عن إجراء بعض التعديلات على المحتوى الخاص بالزيارات الافتراضية.

الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والاثار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *