أخبار مصر

فيديو.. نادي القضاة: تابعنا عملية انتخابات مجلس النواب من جوانبها كافة

قال رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، إن المجلس عهد على تشكيل غرفة عمليات في كل الاستحقاقات الدستورية، لمتابعة سير العمليات الانتخابية.

وأضاف السيد، في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، أنه تم متابعة العملية الانتخابية من جوانبها كافة، ذاكرًا أن اللجنة تتلقى كل الملاحظات، لتوفير جميع السبل، التي تهيئ للقضاة أداء واجبهم الوطني على الوجه الأكمل.

وأوضح أن غرفة العمليات في اليوم الثاني من المرحلة الثانية تبين لها انتظام كل القضاة في لجانهم الانتخابية، لمباشرة واجبهم الوطني في حراسة وعي المواطنين بكل وقار والتزام، لافتًا إلى تلقي بعض الملاحظات البسيطة الخاصة بالتأخير، والتي سرعان ما تم تلافيها.

وتقدم بالشكر والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات، لما وصفه بدورها العظيم في مسألة الإشراف على سير الاستحقاق، متابعًا: «رصدنا بعض المشكلات، منها رغبة كثير من المصوتين في تصوير البطاقة، وتم التعامل مع الأمر بإفهامهم عدم جواز ذلك، من خلال رجال الأمن».

وانطلقت في تمام الساعة التاسعة من صباح أمس السبت، المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، في 13 محافظة، وهي القاهرة، والقليوبية، والمنوفية، والدقهلية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر هذه المرحلة حتى مساء غدًا الأحد.

نادي القضاه - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *