أخبار مصر

أشرف صبحي: بناء النشء والشباب هدفنا الأساسي

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن بناء النشء والشباب داخل المجتمع يعد هدفًا أساسيًا للوزارة، من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج في مختلف المجالات الهادفة؛ لاستثمارهم وخدمة الوطن.

جاء ذلك خلال حفل تكريم فريق كورال وزارة الشباب والرياضة، الذي شهده، مساء اليوم الاثنين، الدكتور أشرف صبحي بمقر عام ديوان الوزارة.

وقدم صبحي التحية والتقدير والعرفان للمايسترو سليم سحاب، الذي تولي المهام التدريبية لفريق كورال وزارة الشباب والرياضة منذ تدشينه، وحتى الآن، ليخرج إلى النور بهذا الشكل الفني الاحترافي، الذي نتفاخر ونفخر به أمام الجميع، والذين استطاعوا أن يقدموا أغاني رائعة وراقية، أبطالها هؤلاء الورود الذين يمثلون هذا الكيان الذي ينتمي لوزارة الشباب والرياضة.

وشهد الحفل تكريم الوزير أعضاء فريق كورال وزارة الشباب والرياضة، وقيادات الوزارة، ويمثلهم نجوى صلاح وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، وجيهان حنفي مدير عام الإدارة العامة للبرامج الكشفية التطوعية، والأستاذ علاء دسوقي مدير عام الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية.

يذكر أن فريق كورال وزارة الشباب والرياضة، قد بدء مشاركاته في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، واستمر على مدار خمس سنوات منذ عام 2015.

جاء ذلك خلال حفل تكريم فريق كورال وزارة الشباب والرياضة، الذي شهده، مساء اليوم الاثنين، الدكتور أشرف صبحي بمقر عام ديوان الوزارة.

أشرف صبحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *