أخبار مصر

جمعية التطوير والتنمية: فتح باب التقديم لجائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني

أعلنت جمعية التطوير والتنمية، عن بدء تلقي طلبات الاشتراك في مسابقة «جائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني»، للعام الخامس على التوالي، والتي تقام تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، اعتباراً من اليوم الأحد وحتى الخميس 24 ديسمبر 2020.

تهدف الجائزة إلى دعم وتطوير قطاع الجمعيات الأهلية لأهمية دورها في تفعيل برامج التنمية بقرى ومحافظات مصر، من خلال توفير سبل لرفع قدراتهم المهنية والإدارية وتمكينهم لتقديم أفضل الخدمات للفئات الأكثر استحقاقا، فضلا عن تشجيع الابتكار ورفع شأن الجمعيات الأهلية أمام مؤسسات القطاع الخاص لمساندة المشروعات الجادة في مجالات التنمية بهدف الإسهام في إيجاد حلول للمشكلات المجتمعية.

تأتي جائزة التميز لتلقي الضوء على الأمثلة الناجحة والمشروعات الحيوية التي تقدمها الجمعيات الأهلية وذلك من خلال تكريم ودعم النماذج الناجحة ونشر ثقافة التميز في تنفيذ المشروعات بكفاءة وصولاً للتنمية المستدامة.

تتنوع جوائز المسابقة بين العينية والمادية، بالإضافة إلى شهادات تميز ومنح مالية مقسمة إلى أربع فئات: 150 ألف جنيه، 100 ألف جنيه، 75 ألف جنيه و50 ألف جنيه، ويمكن لكل الجمعيات والمؤسسات الأهلية المشاركة في المسابقة والاطلاع على الشروط من خلال موقع الجائزة www.ngos-award.com.

يذكر أن جمعية التطوير والتنمية قد أطلقت جائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني في عام 2016، وهي الجائزة السنوية الأولى من نوعها في مصر ويتم الإعلان عن الجمعيات الفائزة خلال حفل كبير برعاية وحضور وزيرة التضامن الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *