أخبار مصر

النائبة مهيتاب عبد الهادي: تمثيلي للمرأة بالبرلمان مصدر فخر

أعربت النائبة ماهيتاب عبد الهادي، عن فخرها بعضوية مجلس النواب في دورته الجديدة، باعتبارها ممثلة عن الشباب والمرأة، قائلة إن الفئتين اللتين تمثلهما حصلتا على فرصة تاريخية في عضوية المجلس.

وتوجهت «عبد الهادي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «أحداث اليوم»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، بالشكر للشعب المصري على اختيارها، وللرئيس عبدالفتاح السيسي على ثقته في الشباب، مشيرًا إلى أن مجلس النواب في دورته الجديدة تجسيد حقيقي لمواد الدستور التي تتضمن التعددية الحزبية.

وقالت إن المجلس الجديد سيتضمن مناقشات قوية وجادة تمثل كل الآراء والفئات والتوجهات للوصول إلى مصلحة الوطن، منوهة إلى أنها واجهت تحديات خلال العملية الانتخابية.

وأضافت أن اختيارها كعضوة بالنواب يمثل تحديًا؛ بسبب ثقة المواطنين الذين صوتوا لها في الدور الذي تقدمه، مؤكدة أنها لن تتخلى عن الدور الخدمي في منطقتها، وستحاول إثباته خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت النائبة أن حزب مستقبل الوطن له دور كبير في تشجيع الشباب ودمجهم في الحياة السياسية، موضحة أنها شاركت في العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة في الحزب ساعدتها لتولي المنصب في المجلس.

مجلس النواب - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *