أخبار مصر

نقابة المهندسين: نجاح تطبيق نقابتي الجديد واشتراك أكثر من 75 ألف مهندس

أعلنت النقابة العامة للمهندسين برئاسة هاني ضاحي، عن بدء استخدام تطبيق الموبايل باسم (نقابة المهندسين المصرية «نقابتي») في تجديد اشتراك المهندسين وأسرهم بمشروع الرعاية الصحية أول الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن النقابة فتحت أبوابها لاستقبال المهندسين وأسرهم للتجديد للعام الجديد 2021 حضوريا وعن بعد.

وقال محمد عبدالعظيم وكيل النقابة ورئيس لجنة الرعاية الصحية، إن التجديد هذا العام يعمل بالنظامين لحين انتشار نظام التجديد الإلكتروني بين جموع مهندسي مصر، مشيرا إلى أنه بعد مرور أيام قليلة علي افتتاح تجديد مشروع الرعاية الصحية تخطي عدد المشتكرين الـ75 ألفا، منهم أكثر من 20 ألف مشترك من خلال التطبيق الجديد.

وأشار إلى أنه تم تدشين مركز اتصالات موحد (كول سنتر) للمرة الأولى يعمل علي مدار الساعة لتوجيه الدعم الفني للمهندسين وأسرهم وقد تلقي هذا المركز ما يقرب من 5 آلاف مكالمة إيجابية منذ بداية فتح المشروع حتى الآن.

وأكد أن استخدام الكارت الذكي لمشروع الرعاية الصحية هو بداية التحول الرقمي الشامل الذي تشهده نقابة المهندسين خلال الفترة المقبلة والذي يشعر به المهندس عند تلقي الخدمة العلاجية، لافتا إلى أن النقابة تعمل على إدراج الجهات العلاجية المشتركة بالمنظومة للحصول على الموافقات الطبية للمهندسين في أسرع وقت ممكن، وتوزيع بطاقة طبية ذكية مزودة بهوية رقمية للمشتركين بداية من أول يناير 2021.

ولفت إلى أن النقابة تستعد خلال الفترة المقبلة لتوصيل المنظومة للمنزل لتجنب الاختلاط والتيسير على المهندسين للحصول على الخدمة دون الحاجة للحضور لمقر النقابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *