أخبار مصر

الإذاعة تستقبل العام الجديد بخريطة خاصة

أعدت الإذاعة المصرية خطة للاحتفال باستقبال العام الميلادي الجديد خريطة برامجية تلبى احتياجات المستمع المصرى والعربى، ورغم تنوع فقراتها الإ أنها يجمعها هدف واحد وهو نقل نبض الجماهير في وداعهم لعام مضى واستقبالهم لعام جديد وطموحاتهم الشخصية والعامة فيه، وستكون الاحتفالية على مدار اليوم وستقوم كل شبكة بتنفيذ خطة للاحتفال خاصة بها وفقا لطبيعة محتواها و الجمهور المخاطب .

تقدم شبكة البرنامج العام خريطة تشمل إذاعتي البرنامج العام وإذاعة الكبار عدد من الفقرات المفتوحة للتواصل مع الشخصيات العامة ونخبة من نجوم المجتمع والفن والأدب للحديث حول عدد من الملفات منها الرياضية والفنية والثقافية والدينية كما تتناول الاحتفالية حوارات حول حصاد ٢٠٢٠ وأبرز الإنجازات السياسية والافتتاحات والمشروعات القومية والاكتشافات الأثرية وجهود القوات المسلحة ووزارة الداخلية، ومن أبرز البرامج التي تبث خلال اليوم: حديث الصباح، دعوة أمل، لؤلؤة، رأي الدين.

وتتضمن خطة شبكة الشرق الأوسط تركز على حصاد ٢٠٢٠ وأهم المشروعات الجديدة والإنجازات التي تمت خلال ٢٠٢٠عبر استقبال مداخلات هاتفية من المستمعين والفنانين والكتاب الساخرين ورسامي الكاريكاتير ونجوم الطرب والغناء والشخصيات العامة، سيتم الحديث عن أبرز ٢٠ عمل فني والمهرجانات الفنية والمناسبات الثقافية ومن أبرز البرامج: فيها حاجة حلوة، كوميكس ٢٠٢٠ ، برجك ايه، لقيت الطبطبة، يا روقانك، أكلة بالألوان، أرقام العام، كرنفال في كل مكان.

لقاءات مع نجوم الطرب والغناء وبعض الملحنين والشعراء عن أغاني 2020 مثل أمير طعيمة وهاني عبد الكريم وتامر حسين مع استضافة احد المطربين الشباب علي الهواء للاشتراك بالغناء مع المستمعين .

تبث الإذاعة فترة اكله بالألوان ولقاء مع الشيف نجاة عبد الله لتقديم احلي واحدث أكلات العام الجديد وتقديمها بشكل صحي ومبتكر وجذاب وارقام العام ولقاءات مع النجوم والشخصيات العامة عن أهم الأرقام والتواريخ التي كان لها أهمية في 2020 مثل أرقام وتواريخ المشروعات الجديدة والإنجازات التي تمت خلال 2020 .

وتبث ايضا فترة امبارح كان عمري 20 ولقاءات متنوعة مع نجوم وشخصيات المجتمع وأيضا المستمعين نستثمر فيها رقم 20 مثل أفضل 20 عمل فني – أفضل 20 حدث ولقاءات مع شباب العشرينيات عن أحلامهم للمستقبل وفترة كرنفال في كل مكان.

كما تبث اهم المهرجانات الفنية والأحداث في 2020 مثل مهرجان الجونة والقاهرة السينمائي وغيرها وأيضا أهم الأحداث علي المستوى العام وفترة اللي قادرة علي التحدي و لقاءات مع النجمات والشخصيات النسائية عن أهم إنجازاتهن خلال 2020 وما تم تحقيقه للمرأة في كل المجالات .

وتحتفل شبكة الإذاعات الموجهة عبر برامجها باللغات المختلفة بالعام الجديد وتقدم عدد من البرامج والفقرات المفتوحة التي تتحدث عن المناسبة و أهم أحداث ٢٠٢٠و مظاهر الاحتفال بالعام الجديد في عدد من البلدان المختلفة وإذاعة عدد من أغاني الاحتفال برأس السنة حفلات دار الأوبرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *